X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يناير 17, 2022
وفد من جزر البهاما يزور وزارة الداخلية يطلع على أفضل الممارسات المطبقة
  • الاثنين, يناير 17,2022

وفد من جزر البهاما يزور وزارة الداخلية يطلع على أفضل الممارسات المطبقة

اطلع وفد من جزر البهاما برئاسة معالي فيليب ديفيس رئيس مجلس الوزراء وزير المالية خلال زيارته لوزارة الداخلية على أفضل الممارسات المطبقة في الوزارة لتعزيز منظومة الأمن والأمان ، كما بحث الوفد سبل تعزيز التعاون الأمني بين البلدين.

والتقى الوفد بداية مع اللواء سالم علي مبارك الشامسي الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة بوزارة الداخلية حيث تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة ونظيرتها في جزر البهاما في مجالات تبادل الخبرات والمعارف والممارسات والتجارب الناجحة في البلدين .

ثم زار الوفد الضيف يرافقه اللواء الشامسي غرفة عمليات المساندة الأمنية بالوزارة واطلعوا على ما تحتويه الغرفة من أجهزة وأنظمة شرطية ذكية تمثل منظومة تقنية متطورة في توفير المعلومات والإحصائيات ،وتعد استمراراً لنهج الوزارة في تبني النظم الحديثة والذكية والتقنيات المستحدثة بهدف تعزيز ضمان الاستعداد والجاهزية وسرعة الاستجابة من خلال استخدام أساليب مبتكرة تسهم في الارتقاء بمسيرة الريادة والتميز والعمل الشرطي.

ثم زار الوفد غرفة أنظمة زيارة المتعاملين وهي تعد غرفة عمليات لمراقبة منظومة الخدمات الذكية و تتابع سير العمل في مراكز الخدمة وتعد منصة ذكية للتعامل مع الخدمات المقدمة وتقدم تقارير الأداء وتحقيق المستهدفات .

واختتم الوفد الضيف زيارته لوزارة الداخلية بالاطلاع على أفضل الممارسات في مسيرة الريادة والتميز وذلك في زيارة لقاعة التميز التابعة للإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء حيث استمعوا لشرح موجز عن أفضل الممارسات المطبقة في سبيل تحقيق الرؤية والأهداف الاستراتيجية وسبل تعزيز العمل المؤسسي بصورة تقوم على الإبداع والابتكار وتبني أفضل التقنيات والعلوم القائمة على استشراف المستقبل.

وضم الوفد الضيف الزائر سعادة توني جودي سفير جزر البهاما غير المقيم لدى الإمارات و سعادة باول رولي مفوض عام الشرطة و سعادة زهرة جبرائيل من سكرتارية وزير الخارجية .



عدد الزيارات : 439

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.