• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

المناسبات

عودة
آخر تحديث للصفحة يناير 02, 2017

حملة "سعادتهم في سلامتك"

01يناير 17


حملة "سعادتهم في سلامتك"
تجسيداً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتسريع تحقيق مستهدفات الأجندة الوطنية من خلال المسرعات الحكومية الأولى من نوعها على المستوى العالمي، أطلقت وزارة الداخلية حملة "سعادتهم في سلامتك" في إطار قيادتها فريق تحدي خفض وفيات الحوادث على 5 طرق رئيسية في دولة الإمارات.

وتضطلع وزارة الداخلية بتحدّي "التقليل من معدلات وفيات الحوادث على خمسة شوارع رئيسية، تعد من أخطر الطرق في الدولة، وقد اتخذت في هذا الإطار عدداً من القرارات، وشكلت فريق عمل المسرعات الذي يضم ممثلين من الشركاء الاستراتيجيين، ومن إدارات المرور والدوريات في القيادات العامة للشرطة بالدولة، وبدأ العمل على الخطط والاستراتيجيات الخاصة بتحقيق هذا الهدف.

رفع مستوى الوعي

وأطلقت الوزارة الحملة التوعوية "سعادتهم في سلامتك" عبر كافة وسائل الإعلام، فيما تقوم إدارة الإعلام الأمني بالوزارة بالتنسيق مع القيادات العامة الشرطية المشاركة في الحملة، التي دخلت حيز التنفيذ اعتباراً من 22 ديسمبر.

وتهدف الحملة إلى رفع مستوى الوعي العام من خلال إطلاق الرسائل التوعوية عبر المواقع الإلكترونية والحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة والقيادات العامة للشرطة بالدولة، كما تم إطلاق وسم خاص بالحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو # سعادتهم_في_سلامتك، لمزيد من التفاعل الجماهيري، ولتعزيز مشاركة أفراد المجتمع بآرائهم واقتراحاتهم.

وتركز الحملة على التوعية بأسباب الحوادث القاتلة وطرق تجنبها، ومن بينها الانحراف المفاجئ، والسرعة الزائدة، وعدم ترك مسافة أمان كافية، وعدم الالتزام بخط السير، والإهمال وعدم الانتباه وعدم تقدير مستخدمي الطرق.

المسرعات الحكومية ... آلية عمل تحاكي المستقبل

تعد المسرعات الحكومية آلية عمل مستقبلية، تضم فرق عمل مشتركة من موظفي الحكومة والقطاعين الخاص والأكاديمي، ويتركز عملها في القطاعات والمجالات الرئيسية، وتعمل على رفع وتيرة تحقيق الأجندة الوطنية وتسريع تنفيذ مشاريع الحكومة الاستراتيجية من خلال مساحات عمل مخصصة ومبتكرة تعمل فيها فرق عمل مشتركة تحت إشراف نخبة من المدربين والمشرفين والكفاءات العالمية، لتقديم برامج مكثفة في مدد قصيرة.

وتقدم المسرعات الحكومية خدمات لدعم مختلف الجهات الحكومية المشاركة هدفها الأساسي تسريع تحقيق أهداف الأجندة الوطنية في أربعة مجالات أساسية وهي المؤشرات الوطنية، والسياسات، والبرامج والمبادرات، والخدمات الحكومية من خلال تشكيل فرق عمل مشتركة من مختلف الجهات في الدولة لمعالجة التحديات وإنجاز الأهداف، بالاستفادة من التجارب والابتكارات العالمية، وتحقيق الريادة والتميز في العمل الحكومي عبر تنفيذ مشاريع وتجارب بأساليب عمل ريادية ومبتكرة تفضي إلى تحقيق نتائج سريعة وضمان استدامتها.

عدد الزيارات : 802

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية