• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة نوفمبر 01, 2016
دور رائد لشركات الأمن الخاص في تعزيز الأمن والسلامة لأفراد المجتمع
  • الاحد, اكتوبر 30,2016

دور رائد لشركات الأمن الخاص في تعزيز الأمن والسلامة لأفراد المجتمع

تحرص دولة الإمارات العربية المتحدة على تعزيز دورها في تطوير قطاع الأمن الخاص ليكون أكثر حرفية مواكبة للاحتياجات الأمنية المستقبلية وتحقيق تطلعات الحكومة في جعل الدولة مركزاً لاستقطاب أفضل الخبرات العالمية وتطبيق أفضل الممارسات المتقدمة التي تسهم في حماية المجتمع ووقايته من الجريمة ومسبباتها.

وأكد المقدم سعيد عبيد الشامسي، مدير إدارة تنظيم شركات الأمن الخاصة في الإدارة العامة للإسناد الأمني بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حرص وزارة الداخلية على اتباع أفضل الممارسات المطبقة في تنظيم قطاع الأمن الخاص لمساعدة جهات العدالة الجنائية وتنفيذ القانون لتكون عوناً للأجهزة الشرطية والأمنية في الحفاظ على الأمن وحماية الممتلكات.

وأوضح أن وزارة الداخلية تؤمن بأهمية الشراكة مع قطاع الأمن الخاص في إطار الحوكمة والتي تسهم في تحقيق الانضباط وفقاً لأفضل المعايير بما يحقق أمن وسلامة المجتمع، مشدداً على أهمية تطوير الشراكة الاستراتيجية بين الوزارة والشركات المعنية بتقديم خدماتها الأمنية والالتزام بالمعايير والاشتراطات التي أقرها القانون الاتحادي رقم 37 لسنة 2006 ولائحته التنفيذية بشأن عمل شركات الأمن الخاصة، حيث يتضمن شروط إصدار التراخيص للخدمات التي تقدمها في مجالات الحراسة الأمنية العامة ونقل الأموال ومراكز النقد وأمن الفنادق والمستشفيات والمطارات والبنوك و الفعاليات و المنشآت الحيوية والتدريب الأمني وغيره.


عدد الزيارات : 105

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
حجز المواعيد الالكترونية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟