• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة سبتمبر 11, 2019
الوقوف على جاهزية الدفاع المدني بعجمان ورأس الخيمة
  • الاربعاء, سبتمبر 11,2019

الوقوف على جاهزية الدفاع المدني بعجمان ورأس الخيمة

زار اللواء الدكتور جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني بوزارة الداخلية، إدارتي الدفاع المدني بإمارتي عجمان ورأس الخيمة ، بهدف الوقوف على الجاهزية ، وطرق تطوير الأداء والخدمات التي يقدمها الدفاع المدني لأفراد المجتمع .  

وكرم خلال الزيارة عدد من عناصر شرطة عجمان، لجهودهم في إخلاء السكان من بناية شب بها حريق ، والمساهمة في إخماد النيران لحين وصول فرق الدفاع المدني ، كما تم تكريم أحد عناصر الدفاع المدني دبي الذي قام بالتعامل مع الحريق الذي شب في البناية التي يسكن بها ، وكان حين ذاك خارج نطاق العمل.

وأشار إلى أن ما قامت به العناصر المكرمة يعد عملاً بطولياً ينبع من قيم وعادات وتقاليد أبناء الإمارات، وشجاعتهم وتحليهم بالمسؤولية .  

وتفقد المرزوقي مركز سعادة المتعاملين في الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان للتأكد من إنتهاج أفضل الخطط والمبادرات الكفيلة بتقديم المستوى الراقي من الخدمات للمتعاملين، وفق رؤية وزارة الداخلية الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات وفق المعايير العالمية.

وأكد المرزوقي أن سعادة المتعاملين تشكل أحد المحاور الهامة لعمل القيادة العامة للدفاع المدني من خلال تبني منهجية عمل تضع الأولوية لتطوير الخدمات التي يقدمها الدفاع المدني لكسب ثقة الجمهور ، مشيراً إلى أن مركز سعادة المتعاملين في عجمان يقدم 44 خدمة إلكترونية ، كما يضم أحدث الأجهزة التقنية ، ونخبة من العاملين تقدم خدمات متميزة للجمهور،  وذلك تعزيزا للبرنامج الوطني للسعادة والإيجابية بأن تكون السعادة أسلوب حياة ينعم به المواطنون والمقيمون في مجتمع الإمارات.


عدد الزيارات : 133

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟