• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يوليو 10, 2019
تنظيم ورشة عمل  لاستعراض المعايير الجديدة لنظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات بالداخلية
  • الاربعاء, يوليو 10,2019

تنظيم ورشة عمل لاستعراض المعايير الجديدة لنظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات بالداخلية

نظمت الإدارة العامة للسعادة ممثلة في إدارة إسعاد المتعاملين بوزارة الداخلية ورشة عمل تفصيلية حول المعايير الجديدة لنظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات، شارك فيها مديري ومشرفي مراكز سعادة المتعاملين في الوزارة والقنوات الأخرى التي ينطبق عليها النظام، وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر وزارة الداخلية.

حضر الورشة اللواء سالم علي مبارك الشامسي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، والعقيد ناصر خادم الكعبي مدير عام الإدارة العامة للسعادة ومديري الإدارات ومشرفي مراكز سعادة المتعاملين في الوزارة.

وقدم العقيد ناصر خادم الكعبي مدير عام الادارة العامة للسعادة عرض حول رؤية نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات المنبثقة عن رؤية برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة والتوجهات الاستراتيجية التي تهدف إلى رفع كفاءة الخدمات الحكومية وتطويرها وتقديم خدمات متميزة بمستوى سبعة نجوم لإسعاد المتعاملين.

واستعرض المقدم سعيد محمد الظهوري مدير إدارة إسعاد المتعاملين التحديثات التي طرأت على معايير نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات موضحاً أهمية دور مدراء مراكز سعادة المتعاملين في تبني تلك المعايير مما لها من اثر وقيمة في تحقيق الريادة الحكومية وسعادة المتعاملين.

وأكد على أهمية الارتقاء بتجربة المتعاملين من خلال إشراكهم في عملية تصميم الخدمات وتوفير خدمات تناسب احتياجاتهم وتفوق توقعاتهم.


عدد الزيارات : 130

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟