X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة فبراير 24, 2017
الداخلية تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من دبلوم المقارنات المعيارية
  • الجمعة, فبراير 24,2017

الداخلية تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من دبلوم المقارنات المعيارية

احتفلت وزارة الداخلية في مقرها مؤخراً، بتخريج الدفعة الأولى من دبلوم المقارنات المعيارية والذي أعده مركز المقارنات المعيارية بالوزارة بالتعاون مع كليات التقنية العليا وضمت الدفعة 21 من منتسبي الوزارة بينهم 15 ضابطاً من مختلف الإدارات. 

وكرم الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية خريجي الدبلوم إلى جانب ثلاث عناصر نسائية متميزة من مركز المقارنات المعيارية لتميزهن بالعمل والتعاون الفعال في تحقيق اهداف وتطلعات المركز محلياً وعالمياً.

حضر الحفل اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية، واللواء سالم الشامسي مدير عام المالية والخدمات المساندة، واللواء عبد العزيز مكتوم الشريفي مدير عام الأمن الوقائي، وعدد من المديرين العامين ومديري الادارات وكبار ضباط الوزارة.

وأوضح العقيد مبارك الكليلي مدير مركز المقارنات المعيارية بوزارة الداخلية، أن المركز قام بتأهيل هذه الدفعة من المنتسبين المتميزين المسلحين بالمعرفة والعلم في مجال المقارنات المعيارية بعد دراستهم لمجموعة من المساقات والمواد التدريبية التي تعزز من جهود مسيرة التميز المؤسسي والتحسين المستمر.

وأكد حرص المركز على الارتقاء بمنظومة العمل وتعزيز تطوير الأداء المؤسسي، ومشاركة العاملين في وضع الخطط التشغيلية بما يعزز من تحقيق أهدافه ومهامه، مشيراً إلى تطوير الكوادر وتأهيلها لمواكبة التغيرات، والترويج لمفهوم المقارنات المعيارية كأحد عوامل النجاح الأساسي لتعزيز ثقافة الفكر الاستراتيجي في مختلف الإدارات الشرطية.

وذكر إن عقد المقارنات المعيارية دورياً يسهم في تطوير المشاريع الاستراتيجية والأداء المؤسسي، عن طريق مقارنة ادائها بأفضل عمليات ومؤشرات الاداء في المنظمات على المستويين المحلي والعالمي، واستخلاص أفضل الممارسات المطبقة واكتساب المهارات والترويج لتحسين مقاييس الأداء في الوزارة.


عدد الزيارات : 648

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.