X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اكتوبر 28, 2016
الإمارات تشارك في اجتماع مجلس التحالف العالمي لمبادرة "نحن نحمي"
  • الجمعة, اكتوبر 28,2016

الإمارات تشارك في اجتماع مجلس التحالف العالمي لمبادرة "نحن نحمي"



شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة بوزارة الداخلية، في اجتماع مجلس إدارة التحالف العالمي لمبادرة " نحن نحمي" في إطار الدور الفعّال الذي تلعبه ضمن الجهود الدولية الموحدة لمواجهة الجرائم الواقعة على الطفل، " والذي عقد أمس الخميس في لندن بالمملكة المتحدة.
 
وجرى خلال الاجتماع بحث ترتيبات الإعداد للقمة العالمية لحماية الطفل والتي ستعقد نهاية العام 2017 إلى جانب مناقشة استراتيجية الاتصالات الجديدة بين الدول الأعضاء. 
 
واشاد ايرني الآن، رئيس المجلس  الاستشاري  الدولي  لقمة "نحن نحمي"،  بإدارة  وجهود دولة الإمارات  العربية  المتحدة   في تنظيم القمة العالمية الثانية للطفل؛  التي عقدت  في نوفمبر من  العام  2015،بما يعزز من جهود  التعاون  الدولي ،مؤكداً أهميته بما يوفر بيئة  آمنة  للطفل  على شبكة الانترنت  العالمية، لافتاً إلى الحرص على توسعة  تمثيل  المجلس الاستشاري على  المستوى العالمي؛  لتعريف  الدول   بمعنى الالتزام  وجعل  قمة "نحن نحمي" خطة عمل  ننطلق بها إلى  المستقبل و دعم  الحكومات في  جهودها  وشركات المجتمع المدني   لتعزيز  حماية الأطفال من المخاطر.  
 
واستعرض وفد وزارة الداخلية   خلال مشاركته في الاجتماع، جهود دولة الامارات العربية المتحدة ممثلة في وزارة الداخلية في رئاسة القوة العالمية الافتراضية وعضويتها في التحالف الدولي "نحن نحمي " وحرصها على الاسهام بدور مميز على المستوى العالمي في توفير الممكنات الضرورية لحماية الاطفال من المخاطر، كما استعرض الجهود الوطنية التي تبذلها وزارة الداخلية   من خلال اللجنة العليا لحماية الطفل ومركز وزارة الداخلية لحماية الطفل.
 
وتحدث الوفد عن أبرز نتائج قمة أبوظبي الأخيرة والتي نجحت في جمع تواقيع 40 دولة على بيان العمل، إضافة إلى 17 تعهداً من القطاع، وموافقة 16 منظمة على العمل على بناء القدرات، واعرب عن امله في انضمام المزيد من الأطراف إليها في المستقبل.
 


  كما ثمن الوفد الثقة العالمية بمنح وزارة الداخلية الاماراتية " في قمة أبوظبي 2015" مقعدين دائمين؛ بالمجلس الاستشاري العالمي لمبادرة "نحن_ نحمي "، واحد بصفة وزارة الداخلية ، والآخر ممثلا لمقعد لرئاسة الـ (VGT) لجهودها في العمل الأمني والشرطي بمجال حماية الطفل.


عدد الزيارات : 561

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.