• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة مايو 13, 2019
تكريم المنسقين والفائزين والمشاركين بجائزة وزير الداخلية للمقترحات بمرحلة القائد العام
  • الاثنين, مايو 13,2019

تكريم المنسقين والفائزين والمشاركين بجائزة وزير الداخلية للمقترحات بمرحلة القائد العام

كرّم اللواء سالم علي مبارك الشامسي، وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، المنسقين والفائزين والمشاركين بجائزة وزير الداخلية للمقترحات مرحلة القائد العام، لمنتسبي قطاع الموارد والخدمات المساندة المشاركين في فئات الجائزة المتنوعة على مستوى القطاع، وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر وزارة الداخلية.

حضر الحفل العميد محمد عبيد الظاهري مدير عام الموارد البشرية والعميد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات، والعميد عادل عبدالرحمن الحمادي مدير عام المالية والخدمات المساندة، والعقيد ناصر خادم الكعبي مدير عام الإدارة العامة للسعادة وعدد من مديري الإدارات وعدد كبير من الضباط في قطاع الموارد والخدمات المساندة. 

وأكد اللواء سالم الشامسي في كلمة له بالاحتفال ان قطاع الموارد والخدمات المساندة يحرص بشكل كبير ومتواصل على تطوير قدرات وإمكانيات منتسبيها بشكل شامل حتى يتمكن القطاع من الوصول للتميز والإبداع لأنه يعد من أبرز القطاعات بوزارة الداخلية. 

وقال إن جائزة سمو وزير الداخلية للتميز أسهمت في نشر ثقافة الجودة والتميز بجميع قطاعات الوزارة، حيث أصبح كل منتسب لوزارة الداخلية يتحمل مسؤولية نشر هذه الثقافة، ويعمل بها لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية، متمنياً للفائزين دوام التوفيق والنجاح.

وفي ختام الحفل قام اللواء الشامسي بتسليم الشهادات للفائزين بالجائزة.


عدد الزيارات : 125

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟