X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 22, 2017
الشعفار يطلق تقرير وزارة الداخلية في مجال حقوق الإنسان لعامي 2015 – 2016
  • الاربعاء, مارس 22,2017

الشعفار يطلق تقرير وزارة الداخلية في مجال حقوق الإنسان لعامي 2015 – 2016

أعلن الفريق سيف الشعفار وكيل وزارة الداخلية إطلاق تقرير وزارة الداخلية في مجال حقوق الإنسان لعامي 2015 – 2016 وتضمن العديد من المحاور في مجال حقوق الإنسان لتبقى دولة الإمارات العربية المتحدة على عهدها في تطبيق واحترام مبادئ حقوق الإنسان.

وأكد الفريق الشعفار في كلمة أمس (الثلاثاء) خلال افتتاح فعاليات ندوة " التوازن بين الجنسين وآليات تمكين المرأة " والتي نظمتها إدارة حقوق الانسان في وزارة الداخلية، حرص واهتمام ودعم القيادة العليا للمرأة الإماراتية وإشراكها في مختلف مجالات العمل جنباً إلى جنب مع أخيها الرجل حتى أصبحت المرأة الإماراتية مثالاً يحتذى به لما لها من بصمة واضحة في مسيرة التنمية وما حققته من انجازات متميزة على كافة الأصعدة.

وقال إن وزارة الداخلية وبتوجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أولــت المرأة العاملة ضمــن قوتها اهتماماً خاصــاً، مــن خــلال مجموعة مــن البرامج والمبــادرات المتنوعة الداعمة لتمكينها، ما أدى إلى تميزها في العمل والقيام بواجبها الوطني على أحســن وجه وأثبتت المرأة الإماراتيــة المنضويــة في صفــوف العمل الشــرطي والعســكري أنها تقوم بمهــام عملها بكل قوة وشــجاعة وبســالة، وأنها شــقيقة الرجــال فــي المحافظة على المكتســبات والمنجزات الهامــة والازدهار الذي حققته الدولة.

وعبر وكيل وزارة الداخلية عن تقديره إلى جميع القيادات والإدارات العامة للشرطة والعاملين في مجال إنفاذ القانون على جهودهم وعطائهم اللامحدود في خدمة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره مما يدل على احترام حقوق الإنسان والحفاظ عليها.

وكانت فعاليات ندوة " التوازن بين الجنسين وآليات تمكين المرأة " تضمنت عرض فيلم تسجيلي بعنوان تمكين المرأة في وزارة الداخلية والمهام التي قامت بها في مختلف قطاعات الوزارة.

ونافش المشاركون ثلاثة أوراق عمل الأولى تناولت موضوع تمكين المرأة في وزارة الداخلية قدمتها الرائد آمنه البلوشي رئيس اللجنة التنسيقية للشرطة النسائية، وتناولت الورقة الثانية موضوع إضاءات إماراتية في القضاء على التمييز العنصري قدمها يوسف النعيمي عضو في البرنامج الوطني للتسامح وقدمت ورقة العمل الثالثة أحلام محمد اللمكي ، مدير إدارة البحوث والتنمية في الاتحاد النسائي ، حيث تناولت موضوع ( التوازن بين الجنسين وتمكين المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة) .

حضر الندوة اللواء أحمد ناصر الريسي ، المفتش العام لوزارة الداخلية واللواء سالم علي مبارك الشامسي مدير عام المالية والخدمات المساندة بالوزارة والعميد أحمد محمد نخيرة مدير إدارة حقوق الانسان وأعضاء من المجلس الوطني الاتحادي وممثلين عن عدد من الوزارات والمؤسسات والدوائر المحلية وعدد كبير من الضباط وصف الضباط والأفراد والعنصر النسائي من مختلف إدارات وزارة الداخلية.

وقام الفريق الشعفار يرافقه العميد محمد علي الشحي نائب مدير إدارة حقوق الانسان بتكريم المتحدثين في الندوة.


عدد الزيارات : 502

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.