• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يونيو 12, 2019
اتحاد الشرطة يعتمد خطة النشاط للموسم الرياضي 2019/ 2020
  • الاربعاء, يونيو 12,2019

اتحاد الشرطة يعتمد خطة النشاط للموسم الرياضي 2019/ 2020

عقد مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية اجتماعه الثاني لعام 2019 برئاسة العميد محمد حميد دلموج الظاهري رئيس المجلس، وبحضور جميع الأعضاء وذلك في مكتب الأمين العام لمكتب سمو وزير الداخلية.

في بداية الاجتماع رحب العميد الظاهري بأعضاء مجلس الإدارة وأكد إن وزارة الداخلية تولي القطاع الرياضي اهتماما خاصا، وذلك انطلاقا من إيمانها العميق بأهمية الرياضة وتأثيرها الإيجابي على الجوانب النفسية والصحية والبدنية لعناصر الشرطة ويترجم ذلك من خلال احتضانها ومشاركتها في العديد من البطولات الرياضية على المستوى المحلي والخليجي والعربي والدولي.

وقال إن برنامج النشاط الرياضي للموسم 2019 - 2020 يأتي ضمن إستراتيجية اتحاد الشرطة الرياضي لنشر الرياضة وخلق جو تنافسي رياضي بين الكوادر الشرطية وتعزيز روح التواصل بين المؤسسات الشرطية، تحقيقا للرؤية والرسالة والأهداف الإستراتيجية العامة لوزارة الداخلية.

وناقش المجلس خلال الاجتماع عددا من الموضوعات الرياضية المدرجة على جدول الأعمال منها، اعتماد خطة النشاط للموسم الرياضي 2019/ 2020،  و تحديد موعد لتسليم درع التفوق الرياضي.

كما ناقش المجلس مشاركة منتخبات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في بطولة الشرطة للفرق التخصصية. 

وأقر المجلس عقد دورة لمدربي الجيوجيتسو في القيادات والإدارات العامة للشرطة بالدولة وإدراج الدورة ضمن خطة النشاط الرياضي للموسم الرياضي 2019/ 2020.

ووافق المجلس على مشاركة منتخب شرطة الإمارات للرماية في بطولة الرماية التكتيكية التي تقام في هنغاريا في أكتوبر المقبل، والمشاركة  بدورة الألعاب الشرطية الدولية في ايطاليا


عدد الزيارات : 397

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟