X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اكتوبر 14, 2017
لداخلية تختتم تمرينها المشترك " الحصن 5"
  • السبت, اكتوبر 14,2017

لداخلية تختتم تمرينها المشترك " الحصن 5"

شهد الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية رئيس اللجنة العليا الدائمة للأمن الداخلي، ختام فعاليات تمرين "الحصن 5" الذي نظمته الادارة العامة للعمليات المركزية بوزارة الداخلية في نادي ضباط الشرطة بالقيادة العامة لشرطة دبي، بحضور ضباط من مختلف القيادات والإدارات العامة للشرطة على مستوى الدولة وممثلين عن الوزارات والهيئات الوطنية والاتحادية.

وأكد الشعفار أهمية التمارين التدريبية التي تهدف إلى تنسيق الجهود وتعزيز آلية التعاون مع الشركاء وتطوير مهارات القيادات المختلفة في إدارة الحوادث وفقاً لأفضل الممارسات العالمية في التعامل مع الحوادث المختلفة.

وقال أن استراتيجية وزارة الداخلية تدعم وتعزز الشراكة مع الجهات المعنية بالدولة في مواجهة المخاطر والتحديات المعنية بها، وفقاً للمنظومة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث لضمان الاستعداد والجاهزية وسرعة التعامل مع الأحداث باحترافية.

وجالس وكيل الوزارة عدد من المشاركين في التمرين ،وتبادل معهم النقاش والآراء للوصول الى النتائج المرجوة، مشيداً بدور الشركاء وتعاونهم ومشاركتهم الفعالة في التمرين .

ومن جانبه قال العميد فارس الفارسي مدير عام العمليات المركزية بالوزارة مدير التمرين ،إن تمرين " الحصن 5 " يأتي ضمن استراتيجية وزارة الداخلية وتنفيذا للخطة السنوية للتمارين والخطط المشتركة التي تعدها الإدارة العامة بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين.

وأشاد بتفاعل المشاركين في التمرين من وزارة الداخلية الشركاء من الجهات المعنية وتوجه بالشكر والتقدير الى القيادة العامة لشرطة دبي لاستضافتها التمرين والى الجهات التي ساهمت في إنجاحه.

وذكر المقدم دكتور سالم الحبسي عضو اللجنة المنظمة للتمرين رئيس فريق إدارة النقاش ان التمرين الذي استمر ثلاثة ايام تدريبية تضمن ورش عمل ومناقشات وتدريبات عملية على مواقف في مجال الازمات والكوارث.

وفي الختام كرم الشعفار المشاركين متمنياً لهم دوام التقدم والتوفيق والنجاح.


عدد الزيارات : 1506

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.