• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة نوفمبر 04, 2019
اللجنة الأمنية الإماراتية السعودية تبحث تعزيز التعاون المشترك
  • الاثنين, نوفمبر 04,2019

اللجنة الأمنية الإماراتية السعودية تبحث تعزيز التعاون المشترك

عقدت اللجنة الأمنية المشتركة الإماراتية السعودية، اجتماعها الخامس لتعزيز التعاون المشترك في المجالات الأمنية بين البلدين الشقيقين .

ترأس وفد الإمارات في الاجتماع، الذي عقد في المملكة العربية السعودية، وكيل وزارة الداخلية، الفريق سيف عبدالله الشعفار، فيما ترأس الجانب السعودي نائب وزير الداخلية،معالي الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود.

تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات وبنود جدول الأعمال المتضمن أخر ما توصلت إليه الفرق الفنية المتخصصة المشتركة في مراحل تنفيذ المبادرات والمشاريع الثنائية بين البلدين إلى جانب الوقوف على كافة المستجدات فيما يتعلق عمل اللجنة المشتركة.

حضر الاجتماع من الجانب الإماراتي سعادة اللواء منصور أحمد الظاهري مدير عام الهوية في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والعميد حمد عجلان العميمي مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية، والعميد حسين أحمد الحارثي مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات بوزارة الداخلية ، والعميد أحمد عبدالله الشحي من القيادة العامة لشرطة أبوظبي وعدد من الضباط من أعضاء اللجنة الأمنية المشتركة.


عدد الزيارات : 209

التعليقات 981

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟

تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.