• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة اغسطس 09, 2019
وفد من الداخلية يزور "دار زايد للرعاية الأسرية" في العين
  • الجمعة, اغسطس 09,2019

وفد من الداخلية يزور "دار زايد للرعاية الأسرية" في العين

زار وفد من الإدارة العامة للعلاقات والمراسم بوزارة الداخلية دار زايد للرعاية الأسرية في مدينة العين والتي تأتي ضمن مبادرة "عيدكم تسامح "وفي إطار إستراتيجية الوزارة الرامية إلى التواصل مع مختلف شرائح المجتمع. 

وتم خلال اللقاء الإستماع إلى شرح مفصل حول أهم الخدمات التي تقدم لأبناء الدار، كما التقى الوفد مع عدد من أطفال الدار والكادر التربوي  .

وأكد الرائد صالح الدهيمي العامري أن الزيارة تأتي ضمن مبادرة عيدكم تسامح التي أطلقتها الوزارة لإسعاد أطفال دار زايد للرعاية الأسرية، معرباً عن شكره وتقديره لكل القائمين على هذه المؤسسة، وعلى الجهود الكبيرة التي تبذلها لخلق بيئة أسرية ناجحة بكل المقاييس وإحتواء هذه الأجيال وتنشئتها نشأة صالحة .

وأكد نبيل صالح الظاهري مدير عام دار زايد للرعاية الأسرية أن الفضل يعود للقيادة الرشيدة التي قدمت كل الدعم والمتابعة الحثيثة للدار لتأهيل هذه الأجيال وتمكينها في المجتمع وتعريفها بمختلف جوانب الحياة بما في ذلك العادات والتقاليد ليكون نشئاً صالحاً محباً لوطنه .

وأعرب عن شكره وتقديره لوزارة الداخلية على هذه الزيارة التي تركت الأثر الطيب في نفوس أبناء الدار.

وفي ختام الزيارة تم التقاط الصور التذكارية وتقديم هدايا لأطفال الدار.


عدد الزيارات : 143

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟