• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة ابريل 14, 2019
سيف بن زايد يطلع على مبادرة "خالد السويدي "
  • الاحد, ابريل 14,2019

سيف بن زايد يطلع على مبادرة "خالد السويدي "

أطلع سمو الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على مبادرة وتجربة الدكتور خالد جمال السويدي ، المدير التنفيذي في مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية المتمثلة في " جري أبوظبي – مكة المكرمة" ليقطع مسافة تبلغ 2070 كيلومتراً، خلال 38 يوماً من الجري المتواصل.

وحضر اللقاء سعادة الأستاذ الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية وعدد من ضباط وزارة الداخلية.

واستمع سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان من الدكتور خالد السويدي عن تجربته الريادية الذي قدمها تعبيراً عن العلاقات المتميزة التي تربط قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، والشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية ولحجم العلاقات الأخوية والمتينة التي تربط بين شعبي البلدين، وعن امتنانه الكبير للتضحيات العظيمة لشهدائنا في اليمن، الذين قدَّموا أرواحهم بشجاعة ونبل من أجل أن نعيش في أمن وأمان في منطقة الخليج بشكل خاص، وفي جميع أنحاء العالم العربي بشكل عام.

وقد استطاع الدكتور خالد جمال السويدي، أن يقطع ما بين 55 و60 كيلومتراً يومياً في إطار رحلته إلى مكة المكرمة التي انطلقت في الساعة الثامنة والنصف من صباح يوم الجمعة الأول من فبراير 2019، من أمام مسجد الشيخ زايد الكبير في أبوظبي واستطاع الوصول إلى مكة المكرمة في الأول من مارس الجاري؛ قاطعاً المسافة في 29 يوماً فقط.

و تم إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بمبادرة الجري من أبوظبي إلى مكة المكرمة (www.Khaledalsuwaidi.com)، يتضمن كل المعلومات والبيانات والأنشطة الخاصة بهذه المبادرة التي حظيت   باهتمام مجتمعي وإعلامي كبير بكونها نموذجاً يمكن للآخرين، وخاصة الشباب، الاقتداء به في الصبر والتحمل والتصميم على تحقيق الهدف مهما كانت الصعوبات أو العقبات أو الظروف. 


عدد الزيارات : 326

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟