• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة فبراير 13, 2020
الداخلية تشارك في فعاليات " ملتقى أبوظبي الأسري الثاني " بحديقة أم الإمارات
  • الخميس, فبراير 13,2020

الداخلية تشارك في فعاليات " ملتقى أبوظبي الأسري الثاني " بحديقة أم الإمارات

تشارك وزارة الداخلية في فعاليات " ملتقى أبوظبي الأسري الثاني " الذي يقام برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، تحت شعار" الأسرة والذكاء المجتمعي " ويعقد في حديقة أم الإمارات في أبوظبي ويستمر حتى يوم 16 فبراير الحالي.

تأتي مشاركة الوزارة في هذا الملتقى المجتمعي لتبادل الأفكار المبتكرة، وتعزيز التلاحم المجتمعي، إضافة إلى تعريف أفراد المجتمع بالخدمات المتميزة التي تقدمها الوزارة لهم.

وينقسم ملتقى أبوظبي الأسري الثاني سبع مدن اجتماعية أسرية، حيث تشارك الوزارة بجناح خاص في مدينة الأمن والأمان، ويضم كل من القيادة العامة لشرطة أبوظبي وعجمان وأم القيوين، وقيادة قوات الأمن الخاصة، والإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، والإدارة العامة للمراسم والعلاقات، ومركز وزارة الداخلية لحماية الطفل ومجلة 999 للدراسات الشرطية والأمنية.

ويشتمل جناح الوزارة على العديد من الأنشطة والفعاليات لكافة أفراد الأسرة، حيث يتم عرض العديد من الأجهزة الحديثة والمتطورة، والمعدات والأجهزة الإبتكارية، والآليات والتجهيزات الخاصة برجال الدفاع المدني.

كما يشتمل الجناح على مرسم حر للأطفال، واستيديو وزارة الداخلية لالتقاط الصور التذكارية بالزي الشرطي، إضافة إلى لوحات ورسومات وصور أعدها نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية، وعمل مسابقات تثقيفية توعوية للجمهور حول الخدمات التي تقدمها الوزارة لهم وتوزيع هدايا قيمة عليهم.


عدد الزيارات : 160

التعليقات 1,068

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟

تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.