• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة سبتمبر 10, 2019
الشعفار يكرم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز "مرحلة القائد العام "
  • الثلاثاء, سبتمبر 10,2019

الشعفار يكرم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز "مرحلة القائد العام "

كرم الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية في قاعة الاتحاد بكلية الشرطة الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز في دورتها الخامسة " مرحلة القائد العام " بقطاعي وكيل الوزارة، والوكيل المساعد لشؤون الأمن، تقديراً للجهود التي بذلوها للفوز بهذه الجائزة وتماشياً مع استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تعزيز ثقافة التميز بين منتسبيها وتنمية قدراتهم ومهاراتهم وتطوير الأداء في مختلف القطاعات.

حضر حفل التكريم العميد محمد راشد كشيم الشامسي مدير عام ديوان وكيل الوزارة والعميد سعيد عبدالله السويدي مدير عام مكافحة المخدرات الاتحادية، والعميد عبدالعزيز الأحمد نائب مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية، والعميد خليفة علي حليس النيادي نائب مدير عام كلية الشرطة، ومديري الإدارات وعدد من الضباط في وزارة الداخلية.

يأتي التكريم وفق توجيهات القيادة الشرطية وحرصها على تحفيز المتميزين وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتفوق الذي يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء الأمني تماشياً مع القيم الإستراتيجية لوزارة الداخلية.

وأكد الفريق الشعفار في كلمة وجهها بهذه المناسبة حرصه على تكريم المتميزين في عملهم لتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء إيماناً منه بأن ذلك يشكل دافعاً وحافزاً لجميع العاملين للقيام بالمهام والواجبات الموكلة إليهم على أكمل وجه ومواصلة التميز وتحقيق المزيد من الانجازات.

وقال إن وزارة الداخلية تولي اهتماماً كبيراً بالكوادر المتميزة التي تعمل بإخلاص من أجل الارتقاء بالعمل الأمني والشرطي والمحافظة على المكانة المتفردة التي وصلت إليها دولة الإمارات وما أنعم الله عليها من أمن واستقرار مؤكداً أن هذا التكريم يأتي إيماناً من القطاع بأهمية ذلك في رفع المعنويات وتحفيز القدرات، ونشر روح التنافس وإزكاء روح المبادرات الفعالة للنهوض بالعمل وتطويره إلى أفضل معايير الجودة والتميز.

 وفي ختام الحفل قام وكيل وزارة الداخلية بتوزيع الدروع وشهادات التقدير على المكرمين.



عدد الزيارات : 301

التعليقات 980

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟

تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.