• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ديسمبر 27, 2020
اختتام حملة "أنت مسؤول" التوعوية الخاصة باشتراطات الرياضات الشراعية
  • الاحد, ديسمبر 27,2020

اختتام حملة "أنت مسؤول" التوعوية الخاصة باشتراطات الرياضات الشراعية

اختتمت لجنة متابعة تنفيذ نظام الرياضات الجوية الخفيفة فعاليات حملة "أنت مسؤول " التي استمرت على مدار أسبوعين واستهدفت تعزيز التوعية بشكل خاص برياضة وهواية ممارسة الطائرات الشراعية واشتراطاتها والقوانين المنظمة لها ، والتعريف بالممارسات الآمنة المرتبطة بهذه الرياضة والأماكن المسموحة لممارستها بشكل يضمن الملاحة الجوية وتوفير متطلبات السلامة حرصاً على سلامة الأرواح والممتلكات.

واشتملت الحملة على عدد من المواد التوعوية التي تم تقديمها بشكل مكثف وعبر كافة وسائل الإعلام وحسابات التواصل الاجتماعي للشركاء إلى جانب مساهمة محبي وممارسي الرياضات الخفيفة من خلال مشاركاتهم الخاصة بالنشر .

تغطية إعلامية متميزة

وشارك متحدثين في الحملة عند انطلاق يمثلون الشركاء في مؤتمر صحفي مع وسائل الإعلام حيث تحدثوا عن الحملة ومستهدفاتها وأهمية توقيتها في مثل هذه الأيام من السنة والإجابة على استفسارات ممثلي وسائل الإعلام الذين شاركوا في اللقاء ، وتركز الحديث فيها على الاشتراطات القانونية والفنية والأندية المرخصة على مستوى الإمارات.

وتم نشر رسائل الحملة الأساسية بعدة لغات مستهدفين تعميم الفائدة ونشر الرسائل بصورة موسعة ، وتضمنت تنويعاً في المواد بين المرئية عبر فيديوهات قصيرة والمسموعة رسائل إذاعية إلى جانب الأخبار الصحفية، وتصاميم يتم بثها ونشرها عبر وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي.

وقدم اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية رئيس لجنة متابعة تنفيذ نظام الرياضات الجوية الخفيفة الشكر والتقدير لجميع الشركاء والداعمين من وسائل الإعلام والجمهور الكريم على التفاعل والمشاركة والتواصل الإيجابي الذي أسهم في تحقيق أهداف الحملة.

وأكد استمرار اللجنة في حملاتها التوعوية وعملها المتواصل بالتنسيق مع كافة الشركاء والجهات المعنية بما يحقق سلامة المجتمع وحفظ الأرواح والممتلكات.



عدد الزيارات : 249

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.