• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة اكتوبر 10, 2020
ضاحي خلفان يشيد بجهود فرق مكافحة المخدرات والشركاء في تحقيق نتائج مشرفة في عمليات الضبط وكشف أساليب المروجين
  • السبت, اكتوبر 10,2020

ضاحي خلفان يشيد بجهود فرق مكافحة المخدرات والشركاء في تحقيق نتائج مشرفة في عمليات الضبط وكشف أساليب المروجين

ترأس معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، اجتماع مجلس مكافحة المخدرات على مستوى الدولة والذي عقد بتقنية الاتصال عن بعد، بحضور العميد سعيد عبدالله السويدي، مدير عام مكافحة المخدرات الاتحادية، نائب رئيس المجلس وعدد من المسؤولين و مديري مكافحة المخدرات بالدولة.

أشاد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم،  بالنتائج المشرفة التي حققتها الإدارات العامة وفرق عمل مكافحة المخدرات على مستوى الدولة، فيما يتعلق بضبط عدد من قضايا ترويج المخدرات إلكترونيا من خلال منصات التواصل الاجتماعي ، وكشف الأساليب الإجرامية المختلفة للعصابات، وذلك بالتعاون مع الشركاء من الهيئة الاتحادية للجمارك، والهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحرة، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع، واللجنة الوطنية العليا للوقاية من المخدرات، والمركز الوطني للتأهيل.

وأشار معاليه إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة، نظرا لما تتمتع به من مقومات اقتصادية، وسياحية، أصبحت مستهدفة من عصابات ترويج المخدرات حول العالم، وأكد أهمية أن تتخذ فرق المكافحة والشركاء كافة الاحتياطات اللازمة ووضع السيناريوهات والخطط؛ لمواجهة جرائم الاتجار بالمخدرات، ومواجهة كل التحديات المحتملة في الجريمة العالمية، والاطلاع على أحدث ما توصلت إليه الجريمة المنظمة في هذا المجال.

واطلع المجلس في اجتماعه على تقرير حول نظام محرك المخاطر الذي أعدته دائرة جمارك دبي، والنتائج الأولية لبرنامج التدريب الإلكتروني للوقاية من المخدرات في المدارس، ووجه معالي رئيس المجلس بقياس أثر التدريب على الطلبة لمعرفة مدى ما حققه البرنامج.

كما ناقش المجلس عددا من الموضوعات الهامة المدرجة على جدول أعماله، واتخاذ التوصيات اللازمة بشأنها.


عدد الزيارات : 275

التعليقات 4,165

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.