X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة سبتمبر 08, 2021
اللواء الخييلي يطلع على سير العمل بالمؤسسات العقابية والإصلاحية بالداخلية
  • الاربعاء, سبتمبر 08,2021

اللواء الخييلي يطلع على سير العمل بالمؤسسات العقابية والإصلاحية بالداخلية

زار اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية، الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بوزارة الداخلية، للاطلاع على سير العمل والمهام والواجبات التي تقوم بها الإدارة العامة، والإدارات التابعة لها.

وكان في استقباله العميد حمد خميس الظاهري نائب مدير عام للمؤسسات العقابية والإصلاحية، والعميد ياسر علي الحرمي مدير إدارة برامج التأهيل والإصلاح ومديري الإدارات وعدد من الضباط بالإدارة العامة، ورافقه خلال الزيارة العميد محمد بن كشيم الشامسي مدير عام ديوان الوكيل والعقيد علي سعيد الكعبي نائب مدير عام ديوان وكيل الوزارة.

واجتمع وكيل الوزارة مع نائب مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية ومديري الإدارات وتم خلال الاجتماع الإطلاع على الخطة الاستراتيجية للإدارة العامة لتعزيز جودة الحياة في مجتمع دولة الإمارات من خلال تقديم خدمات الرعاية والتأهيل والإصلاح والخدمات الصحية للنزلاء، وأن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة.

كما اطلع على الانجازات التي حققتها المؤسسات العقابية والإصلاحية وجوائز التميز الحكومي وجائزة وزير الداخلية للتميز التي حصلت عليها، والمبادرات التي نفذتها، وبرامج التأهيل والإصلاح التي أعدتها للنزلاء، ومدى الاستفادة من هذه البرامج والمشاريع الطموحة التي نفذتها الإدارة العامة بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين.

كما استمع اللواء الخييلي إلى شرح موجز عن المشاريع ، والإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها المؤسسات العقابية والإصلاحية خلال الجائحة وخطة استشراف المستقبل لقطاع المؤسسات العقابية والإصلاحية بوزارة الداخلية.


عدد الزيارات : 158

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.