X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة سبتمبر 05, 2021
اللواء الخييلي يطلع على الخطة الإستراتيجية والمشاريع التطويرية للدفاع المدني
  • الاحد, سبتمبر 05,2021

اللواء الخييلي يطلع على الخطة الإستراتيجية والمشاريع التطويرية للدفاع المدني

اطلع اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية على سير العمل والمشاريع التطويرية، والخطة الإستراتيجية للدفاع المدني، ونتائج مؤشراتها وأبرز الإنجازات والريادة العالمية التي حققها قطاع الدفاع المدني، والجهود المتميزة التي يبذلها لحماية الأرواح والممتلكات، والحفاظ على المكتسبات الوطنية التي حققتها دولة الإمارات في شتى المجالات.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها اللواء الخييلي إلى القيادة العامة للدفاع المدني، وكان في استقباله اللواء الدكتور جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني، والعميد محمد علي الشحي المستشار القانوني للدفاع المدني،والعميد محمد عبدالله التكاوي مدير إدارة الشؤون الإعلامية ومديري الإدارات وعدد من الضباط بالقيادة العامة للدفاع المدني، ورافقه العميد محمد راشد كشيم الشامسي مدير عام ديوان وكيل وزارة الداخلية.

كما اجتمع وكيل الوزارة مع القائد العام ومديري الإدارات، واستمع الى شرح موجز عن الابتكارات والجوائز العالمية التي حصل عليها الدفاع المدني، واطلع على ممكنات هذا القطاع من موارد بشرية وآليات ومعدات متطورة وأنظمة حديثة تستخدم في تعزيز عملية ضمان سلامة الأرواح والممتلكات، وأبرز التحديات التي يواجهها الدفاع المدني والخطط المستقبلية لمواجهة هذه التحديات.

واطلع اللواء الخييلي على خطة السعادة وتحسين جودة الحياة في بيئة العمل لقطاع الدفاع المدني، والتي تهدف إلى نشر ثقافة السعادة وتحسين جودة الحياة في القيادة العامة للدفاع المدني والإدارات الإقليمية التابعة لها على مستوى الدولة.

واستمع إلى شرح مفصل للخطة التي تضم 80 مبادرة ونشاط لرفع معدلات سعادة العاملين وأسرهم، وتشمل تقديم خدمات صحية وتعليمية واجتماعية وترفيهية، ورفع كفاءة الموظفين لتحقيق نتائج نوعية وقيمة تنافسية على الصعيد المحلي والدولي من خلال إدارة واستغلال المواهب والشركاء الاستراتيجيين.

تأتي هذه الزيارة ضمن برنامج الزيارات الميدانية الخاصة بوكيل وزارة الداخلية بناءا على الخطة الاستراتيجية للوزارة للاطلاع على سير العمل في كافة قطاعات الوزارة،وأهم الإنجازات التي حققتها والوقوف على أخر المستجدات والتحديات التي تواجهها .

واشاد اللواء الخييلي بالانجازات التي حققتها القيادة العامة للدفاع المدني، والجهود المتميزة التي تبذلها الإدارات الإقليمية لتعزيز جهود الوقاية لمواجهة المخاطر والتحديات للحفاظ على الأرواح والممتلكات والمكتسبات الوطنية.



عدد الزيارات : 172

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.