X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يوليو 25, 2022
منتخب شرطة الإمارات يحصد 26 ميدالية متنوعة في اليوم الأول من بطولة الألعاب الدولية لرجال الشرطة والإطفاء في هولندا
  • الاثنين, يوليو 25,2022

منتخب شرطة الإمارات يحصد 26 ميدالية متنوعة في اليوم الأول من بطولة الألعاب الدولية لرجال الشرطة والإطفاء في هولندا

يشارك منتخب شرطة الإمارات ممثلاً في القيادات العامة للشرطة في بطولة الألعاب الدولية لرجال الشرطة والإطفاء، التي تقام في هولندا خلال الفترة من 22 إلى 31 يوليو الجاري في هولندا، بمشاركة أكثر من 8500 رياضي، يمثلون أكثر من 70 دولة من مختلف دول العالم في أكثر من 60 مسابقة رياضية.

وحصد منتخب شرطة الإمارات في اليوم الأول من بطولة الجوجيتسو الشرطية الدولية 14 ميدالية متنوعة بواقع 6 ميداليات ذهبية، و4 ميداليات فضية و4 ميداليات برونزية، أما في مسابقات ألعاب القوى فقد حصد منتخب الإمارات 12 ميدالية متنوعة، بواقع 6 ميداليات ذهبية و3 فضية وبرونزية واحدة، وبلغ إجمالي عدد الميداليات التي حققها المنتخب في اليوم الأول من البطولة 26 ميدالية متنوعة.

وقال العميد محمد بن دلموج الظاهري رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، يمثّل هذا التألق في اليوم الأول من البطولة دفعة كبيرة لجميع اللاعبين لزيادة الحصيلة من الميداليات قبل انتهاء البطولة، ونبارك لمنتخبنا هذا النجاح ولجميع رياضيينا المشاركين بالبطولة.

وأكد أن حصول منتخب شرطة الإمارات على هذه الميداليات في هذا الحدث العالمي الكبير يُعد إنجازاً تاريخياً ما كان ليتحقق إلا بفضل دعم وتوجيه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وهو ثمرة دعم جهود فريق عمل سخّر كل إمكاناته للوصول إلى الريادة وتحقيق هذه النجاحات على الصعيد المحلي والدولي.

وأوضح أن هذه النتائج الطيبة هي نتاج جهد وعمل وتضحيات من اللاعبين والمدربين ومنظومة العمل الاحترافي في القيادات الشرطية، متمنياً التوفيق والسداد للجميع، والعمل المتواصل من أجل تمثيل الوطن بصورة مشرفة وتحقيق المزيد من الإنجازات القياسية غير المسبوقة.


عدد الزيارات : 295

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.