• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يونيو 25, 2020
الإمارات تشارك دول العالم في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • الخميس, يونيو 25,2020

الإمارات تشارك دول العالم في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات

تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة دول العالم في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف يوم السادس والعشرين من شهر يونيو من كل عام، ويقام تحت شعار " ملتزمون يا وطن ... لا للمخدرات " وقد كان لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة، بصيرة يقظة جعلتها تعي خطورة المخدرات والأضرار التي يسببها انتشار تلك الآفة على كل الصعد الاجتماعية والاقتصادية والأمنية وغيرها لذا لم تألُ الدولة بالتعاون مع جميع الهيئات والمؤسسات المعنية جهداً في بذل الغالي والنفيس من أجل محاربة تلك الآفة، وتحصين أبنائها من هذا الخطر القاتل الذي يدمر مستقبل الوطن ويهدد أمن وسلامة المجتمع ويهدم استقرار الأسر.

ومنذ صدور القرار الوزاري من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية باستحداث مجلس مكافحة المخدرات عام ٢٠١٦ ، أعادت دولة الإمارات العربية المتحدة رسم نهجها الاستراتيجي لمكافحة الاتجار بالمخدرات و الحد من تعاطيها وفق الممارسات العالمية المتقدمة في هذا المجال بما يتناسب مع معطيات الوضع في الدولة ، وبناء استراتيجيتها على مجابهة عصابات تهريب المخدرات والمتاجرين بها ومروجيها ، وعلى نشر ثقافة الوقاية من المخدرات لمنع الوقوع في براثنها ، و توفير العلاج المناسب للإدمان وإعادة التأهيل والإدماج المجتمعي.

واجتمعت تحت مظلة مجلس مكافحة المخدرات برئاسة معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي ، جميع الجهات المعنية المتصلة بمشكلة المخدرات الأمنية و الاجتماعية و الصحية و القانونية و الشبابية ،الذي يعقد اجتماعاته دوريا للاطلاع على مستجدات الوضع و الوقوف على نتائج المستهدفات الإستراتيجية.



عدد الزيارات : 311

التعليقات 3,929

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.