X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ابريل 04, 2021
الداخلية تعقد ورشة عمل حول مكافحة جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب
  • الاحد, ابريل 04,2021

الداخلية تعقد ورشة عمل حول مكافحة جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب

عقدت وزارة الداخلية ورشة عمل افتراضية  بعنوان "عمليات غسل الأموال المعقدة" شارك فيها عدد من الضباط المعنيين بمكافحة غسل الأموال بالوزارة والوحدات التنظيمية المختصة، بهدف رفع كفاءتهم وتطوير قدراتهم، وتزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة للتعرف على ماهية جرائم غسل الأموال وخطورتها.

 وتهدف الورشة إلى نشر الوعي بقضايا غسل الأموال المعقدة، وذلك تحقيقا لدعم ملف الدولة في مواجهة غسل الأموال وتمويل الإرهاب والسيطرة على هذا النوع من الجرائم المنظمة، مما يساعد جهات التحقيق في التعرف على الأساليب الإجرامية، والتي تتطلب تكاتف الجهود لمكافحة الجريمة والسيطرة عليها.

حضر الورشة العميد عبدالعزيز الأحمد نائب مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية رئيس اللجنة الفرعية لجهات التحقيق في جرائم غسل الأموال بدولة الإمارات، وعدد من الضباط بوزارة الداخلية.

وقدم سعادة أحمد عبدالله قريبان مدير إدارة التنسيق الوطني بالمكتب التنفيذي لمواجهة غسل الأموال وتمويل الإرهاب شرحا موجزا لمفهوم جرائم غسل الأموال والتشريعات الدولية التي تحكم مكافحة هذه الجريمة، وطرق وأساليب غسل الأموال والتطورات التي يستخدمها المجرمون في هذا الشأن، وأساليب واستراتيجيات مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وتحديد العمليات ذات الصلة بغسل الأموال وتعريفهم بأحدث الأساليب في هذا المجال وكيفية مواجهتها.



عدد الزيارات : 1625

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.