• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 30, 2021
تكافل الداخلية وهيئة تنمية المجتمع يوقعان مذكرة تفاهم  لتعزيز الخدمات لكبار المواطنين
  • الثلاثاء, مارس 30,2021

تكافل الداخلية وهيئة تنمية المجتمع يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الخدمات لكبار المواطنين

وقع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، وهيئة تنمية المجتمع في دبي، صباح اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد، مذكرة تفاهم بهدف توفير خدمات برنامج "فزعة" التابعة للصندوق، لكبار المواطنين المسجلين في بطاقة ذخر التابعة للهيئة.

تأتي هذه المذكرة في إطار الحرص على تطوير العمل المشترك بين المؤسسات الحكومية لتحسين جودة الحياة لأفراد المجتمع.

وقع المذكرة كل من العقيد أحمد محمد بو هارون، مدير عام صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية وعضو مجلس الإدارة، والسيد حريز المر بن حريز، المدير التنفيذي لقطاع الرعاية والتنمية الاجتماعية في هيئة تنمية المجتمع في دبي.

وبموجب المذكرة سيتمكن كبار المواطنين المسجلين في بطاقة ذخر من الحصول على عضوية فزعة والاستفادة من كافة خدمات برنامج فزعة، وهو البرنامج الذي أطلقه الصندوق لتقديم خدمات حصرية ومتنوعة ومميزة للأعضاء المنتسبين.

وقال العقيد أحمد محمد بو هارون إن الصندوق يحرص على المشاركة في كافة المبادرات والجهود الوطنية الريادية التي تستهدف تعزيز جودة الحياة في المجتمع الإماراتي والارتقاء بالعمل والخدمات التكافلية التي تقدم إضافات ذات قيمة للمجتمع.

وأضاف إن برنامج "فزعة" يُعد أحد المبادرات الاجتماعية لصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بالوزارة، ويهدف إلى تطوير الترابط الاجتماعي والحفاظ على روابط فعالة للتضامن داخل مجتمع دولة الإمارات، ويقدم خدمات حصرية ومتنوعة للأعضاء المنتسبين للبرنامج.

وأعرب عن فخره واعتزازه بأن يكون الصندوق جزءاً من الجهود في تقديم كل ما من شأنه الارتقاء بالخدمات للمجتمع، وتقديم التسهيلات لأفراده خاصة كبار المواطنين في الدولة، وتعزيز شراكات مع كافة المبادرات والمشاريع والمؤسسات الوطنية في سبيل تحقيق الغايات والأهداف الإستراتيجية بما يعود بالفائدة على الجميع.

من جهته أشاد حريز المر بن حريز المدير التنفيذي لقطاع الرعاية والتنمية الاجتماعية بهذه الخطوة، مؤكداً أن أفضل صور التلاحم الاجتماعي تأتي من مجتمع يساهم كل فرد أو مؤسسة فيه بدورهم من مواقعهم المختلفة وهو ما يوثق من دعائم منظومة العمل الاجتماعي ويضمن لها الاستمرارية. وقال: "نتوقع أن تساهم هذه المذكرة في وصول كبار المواطنين إلى حزمة واسعة من الخصومات والتسهيلات، ونتطلع إلى عقد المزيد من الشراكات والاتفاقيات من هذا النوع بما ينعكس بشكل إيجابي على أفراد المجتمع".

يذكر أن برنامج فزعة الذي يديره صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بـوزارة الداخلية يعد من برامج التكافل الوطنية الرائدة التي تطرح مجموعة متميزة من العروض والخدمات المساعدة والداعمة لأعضائها في مجالات عديدة كالتعويض عـن الحوادث الشخصية والإيجار المنتهي بالتملك والخصومات وغيرها من البرامج التي من شأنها أن تسهم في إسعاد أفراد المجتمع وتعزيز الروح الإيجابية لديهم. ويضم البرنامج العديد من العروض، والتي تشمل ثمانية أقسام هي السياحة والسفر والترفيه والمطاعم والصحة والجمال والسيارات ومبيعات التجزئة والأزياء والخدمات المالية والتدريب.



عدد الزيارات : 229

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.