X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة فبراير 23, 2021
سيف بن زايد يزور معرض الدفاع البحري "نافدكس 2021"    
  • الثلاثاء, فبراير 23,2021

سيف بن زايد يزور معرض الدفاع البحري "نافدكس 2021"  

زار الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليوم "الثلاثاء " معرض الدفاع البحري نافدكس 2021" المقام حالياً على الرصيف البحري المقابل للمنصة الرئيسة لمركز أبوظبي الوطني للمعارض ضمن فعاليات معرض الدفاع الدولي آيدكس 2021 .

وقام سموه بجولة يرافقه اللواء الركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان قائد القوات البحرية، شملت أجنحة عدد من الشركات الوطنية والعالمية المشاركة في معرض الدفاع البحري في دورته السادسة، وتبادل سموه الأحاديث مع العارضين حول آخر التقنيات والقطع الحديثة المشاركة في المعرض.
 
كما قام سموه بجولة على متن سفينة "السعديات" الإماراتية متعددة المهام، التي انضمت للخدمة في أسطول القوات البحرية، حيث اطلع سموه على مرافقها المتطورة من غرف عمليات وقيادة وتجهيزات واستمع من ضباط القوات البحرية عن مهام السفينة من تأمين ونقل وإمداد وإخلاء طبي والتقنيات العالية والنظم الحديثة التي تستخدم فيها.

واطلع سموه في "نافدكس" على أهم التقنيات الحديثة في الصناعات البحرية المتطورة والحلول والمستجدات في مجال صناعة الدفاع البحري وعلى القطع البحرية التي تمثل نخبة الصناعات العالمية في المجالات البحرية إضافة إلى أحدث التقنيات في أنظمة أمن السواحل وحلول الاتصالات البحرية والمعدات والأجهزة الخاصة في مجالات الدفاع البحري.



عدد الزيارات : 705

التعليقات 1

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.