• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة فبراير 21, 2021
اللجنة الأمنية الإماراتية الهندية تبحث تعزيز التعاون المشترك
  • الاحد, فبراير 21,2021

اللجنة الأمنية الإماراتية الهندية تبحث تعزيز التعاون المشترك

عقدت اللجنة الأمنية المشتركة بين وزارة الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة ووزارة الشؤون الداخلية بجمهورية الهند، اجتماعها الثالث الافتراضي عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد، لتعزيز التعاون المشترك وتبادل المعلومات في المجالات الأمنية بين البلدين الصديقين.

ترأس وفد الإمارات في الاجتماع، اللواء خليفة حارب الخييلي رئيس مجلس التطوير المؤسسي بالوزارة، فيما ترأس الجانب الهندي سعادة جوفند موهان رئيس وفد وزارة الشؤون الداخلية.

وبحث الاجتماع سبل تعزيز العلاقات بين البلدين في كافة المجالات الأمنية وتبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة في مجالات مكافحة الجريمة والأمن السيبراني وتبادل برامج التدريب والدورات الأمنية المتخصصة بين الطرفين، كما تم مناقشة عدد من الموضوعات وآخر ما توصلت إليه الفرق الفنية المتخصصة المشتركة في مراحل تنفيذ المبادرات والمشاريع الثنائية بين البلدين إلى جانب الوقوف على كافة المستجدات فيما يتعلق بعمل اللجنة الأمنية المشتركة.

حضر الاجتماع من الجانب الهندي سعادة فيبول وكيل وزارة الخارجية والمسؤول عن شؤون الخليج وسعادة بافان كابور سفير جمهورية الهند لدى الدولة.

ومن الجانب الإماراتي العميد حمد عجلان العميمي مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية، والعميد راشد سلطان الخضر مدير عام الشؤون القانونية، والعميد سعيد السويدي مدير عام مكافحة المخدرات الاتحادية وعدد من الضباط بوزارة الداخلية.




عدد الزيارات : 101

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.