• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة فبراير 18, 2021
ختام جولة مسابقة رماية المهارات الحركية التكتيكية بالمسدس لفئة (رجال -سيدات – ضباط) ضمن بطولة الشرطة السنوية للرماية
  • الخميس, فبراير 18,2021

ختام جولة مسابقة رماية المهارات الحركية التكتيكية بالمسدس لفئة (رجال -سيدات – ضباط) ضمن بطولة الشرطة السنوية للرماية

اختتمت الجولة الأولى من منافسات بطولة الشرطة السنوية للرماية التاسعة والثلاثين المقامة حالياً بميادين الرماية بالخضيرة في الفترة من 15- 24 من فبراير الجاري، والتي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية، والتي تستضيفها القيادة العامة لشرطة الشارقة، حيث أسدل الستار على مسابقة رماية المهارات الحركية التكتيكية (IPSC) المخصصة لفئة (رجال -سيدات – ضباط)، لتنطلق بعدها يوم صباح غداً الخميس مسابقة رماية المستجيب الأول بالمسدس لفئتي (رجال – سيدات)، ويتم خلالها تكريم أصحاب المراكز الثلاث الأولى في المسابقتين.

حيث اسفرت نتائج الجولة الأولى لمسابقة رماية المهارات الحركية التكتيكية بالمسدس للفرق فئة (رجال) عن حصول القيادة العامة لشرطة أبوظبي على المركز الأول، وجاءت القيادة العامة لشرطة الشارقة في المركز الثاني، وحلت القيادة العامة لشرطة دبي في المركز الثالث.

وفي ذات المسابقة لفئة فرق (السيدات) فقد حصلت القيادة العامة لشرطة دبي على المركز الأول، وجاءت القيادة العامة لشرطة الشارقة ثانياً، فيما حصلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي على المركز الثالث.

اما على مستوى فئة فرق(ضباط)بهذه المسابقة فقد حصلت شرطة دبي على المركز الأول، وجاءت شرطة الشارقة في المركز الثاني، وحلت شرطة أبوظبي بالمركز الثالث.

وفي فردي (ضباط)، حصل الملازم أحمد علي ناصر من شرطة دبي على المركز الأول، وحل الرائد سعيد سلطان مبارك من شرطة الشارقة ثانياً، بينما جاء الملازم عبدالله النعيمي من شرطة عجمان بالمركز الثالث.

وفي فئة فردي (رجال)، حصلت شرطة أبوظبي على المركزين الأول والثاني بعد أن جاء الرقيب أول سالم عبدالله الكعبي في المركز الأول، والمساعد أحمد الأحبابي في المركز الثاني، بينما ذهب المركز الثالث للمساعد أحمد عبدالله الجسمي بشرطة الشارقة.

فيما حصدت القيادة العامة لشرطة دبي المراكز الثلاثة الأولى للمسابقة عن فئة فردي (سيدات) بعد أن حصلت الملازم فريدة سعيد الظهوري على المركز الأول، وحلت الوكيل شريفة علي جعفر بالمركز الثاني، بينما حلت الرقيب أول عزة عبدالله الشحي بالمركز الثالث.

وأشاد العميد عارف علي الريس مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي رئيس اللجنة العليا لبطولة الشرطة السنوية للرماية، بمستوى التنافس العالي الذي اظهر من خلاله المتسابقين مهاراتهم في التعامل مع مختلف السيناريوهات، واستخدام الأسلحة بحرفية فائقة بعد تخطيهم للعوائق والموانع بكل براعة واقتدار.






عدد الزيارات : 141

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.