X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يناير 16, 2022
عمار النعيمي يشهد احتفالية اليوبيل الذهبي لـ"وزارة الداخلية " في عجمان
  • الاحد, يناير 16,2022

عمار النعيمي يشهد احتفالية اليوبيل الذهبي لـ"وزارة الداخلية " في عجمان

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان.. شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان احتفاء وزارة الداخلية باليوبيل الذهبي ضمن احتفالات الدولة بعام الخمسين في منطقةً عجمان مارينا مقابل فندق عجمان سراي.

حضر الاحتفال الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم والشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس دائرة ميناء وجمارك عجمان وعدد من الشيوخ والمسؤولين بالدوائر الحكومية بالإمارة ومن أعضاء المجلس الوطني الاتحادي وأعضاء من السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة.

كما حضر الحفل سعادة المستشار سيف الشعفار ومعالي الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي واللواء سالم علي مبارك الشامسي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة والقادة العامون للشرطة بالدولة واللواء خليفة محمد مبارك الخييلي مدير قطاع المالية والخدمات في شرطة أبوظبي، واللواء أحمد محمد رفيع رئيس أمانة اللجنة المنظمة لاحتفالات اليوبيل الذهبي لوزارة الداخلية وعدد من كبار ضباط وزارتي الداخلية والدفاع إلى جانب جمهور كبير من المواطنين والمقيمين.

وأكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بهذه المناسبة أن الإنجازات الكبيرة والنجاحات الاستثنائية التي حققتها وزارة الداخلية خلال الخمسين عاما الماضية جاءت بدعم وتوجيه ورعاية من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومساندة أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات للقيادات الشرطية والأمنية في الدولة.

وقدم سموه التهاني والتبريكات إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي لوزارة الداخلية مشيدا بما حققته وزارة الداخلية على مدار خمسة عقود من تعزيز الأمن والأمان والاستقرار في كافة إمارات الدولة.. مثمناً دور وزارة الداخلية الحيوي في دعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة وجهودها في تعزيز الأمن والاستقرار المجتمعي.

وأعرب سمو ولي عهد عجمان عن فخره واعتزازه بحضور الاحتفال باليوبيل الذهبي الذي تنظمه وزارة الداخلية في إمارة عجمان متزامنا مع احتفالات الدولة بعام الخمسين الذي يجسد الوفاء والامتنان لمن وهبوا أنفسهم في سبيل الوطن وخدمة أهليهم ومواطنيهم والمقيمين على أرض دولتنا الحبيبة.
وقال سموه إنه بفضل الرؤى الاستشرافية للقيادة الرشيدة حققت وزارة الداخلية إنجازات داخلية وخارجية مبهرة وحازت على أفضل نتائج مؤشرات التنافسية الدولية في الأمن والأمان والاستقرار وضعتها في مصاف بلدان العالم بالرغم من تعدد الجنسيات.

وأضاف سموه إن من أهم ما حققته وزارة الداخلية خلال الخمسين عاما الماضية هو تلك الثقة المطلقة التي أولاها لها كل سكان الإمارات من مواطنين ومقيمين حيث صارت الشرطة هي صديقة الشعب وفي خدمته وتسهر على راحته وأمنه واستقراره وسعادته وهي تؤدي هذا الدور بكفاءة عالية ومهنية كبيرة وفي تجرد تام ونكران للذات.

وقال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي إن الأمن يأتي في مقدمة أولويات قيادتنا الحكيمة باعتباره الركيزة الأساسية للحياة والمشجع الأول على الاستقرار والتنمية والنهضة.. مؤكدا سموه أن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان يولي أهمية قصوى للأمن والاستقرار بالإمارة وتوفير الأمن والأمان لكل مواطن ومقيم وزائر لإمارة عجمان وقد وضح ذلك في الاستقرار الذي تنعم به الإمارة.

وأشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بالمستوى المتميز في تنظيم الحفل والفقرات الرائعة التي عكست القدرات والإمكانيات التي وصلت اليها الشرطة في دولتنا والتي تعزز مسيرة الإمارات في مواصلة الإنجازات وصون المكتسبات والدخول للخمسين الجديدة بكل ثقة واقتدار وبخبرات كبيرة وتأهيل حديث ودعم كامل من قيادتنا الرشيدة.

من جانبه أعرب اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان في كلمة له بهذه المناسبةً عن الفخر والاعتزاز والانتماء لهذا الوطن الغالي الذي نشارك فيه جميعا بالاحتفال بعام الخمسين برعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ويأتي في إطار احتفاء وزارة الداخلية باليوبيل الذهبي ضمن احتفالات الدولة بالعيد الخمسين وذلك استكمالا للفعاليات الخاصة والمتواصلة التي تنظمها وزارة الداخلية في كافة إمارات الدولة.

وقال إن احتفالاتنا بذكرى قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر هو يوم مجيد وعزيز علينا جميعا وهو ليس كباقي الأيام في الأعوام السابقة حيث تحتفل الإمارات بيوبيلها الذهبي بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيسها على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراة " والبدء في الاستعداد للخمسين عاما القادمة وهو مناسبة للحفاظ على مكتسبات الإمارات وتجديد الولاء للقيادة الرشيدة وشحذ الهمم من مواطنين ومقيمين لكسب الرهان في الحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تحققت في كل المجالات والميادين وفرصة للعمل الدؤوب لتبقى راية الإمارات عالية خفاقة بين الأمم في معادلة التميز التي أطلقها الآباء وبلورتها القيادة الرشيدة لتصبح واقعا ملموسا.

وأوضح اللواء سلطان النعيمي أن تاريخ دولة الإمارات شمس يزداد سطوعها بكل ذكرى ونعتز به بإنجازات الدولة المشرقة في فضاءات اتحادنا الراسخ والذي أضحى مرجعية واضحة في سجلات التاريخ ومنهجيات الاستدامة إذ اقتحمت دولة الإمارات مجالات التميز والابداع من أوسع أبوابها لتصبح مثلا يحتذى به بين الشعوب وما كان ذلك ليتحقق لولا دعم وتشجيع لا محدود من القيادة الرشيدة.
وأشاد قائد عام شرطة عجمان بدور وزارة الداخلية وتقدم بالشكر والامتنان للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على ما يقدمه من دعم ومساندة للقيادات الشرطية في الدولة لتحقيق الأمن والآمان والاستقرار في ربوع الوطن.
وجدد اللواء النعيمي العهد والولاء للقيادة الرشيدة ومضاعفة الجهد والعمل من أجل الحفاظ على مكتسبات دولة الاتحاد وجعل رايتها عالية خفاقة في ميادين الحق والواجب.. سائلين المولى عز وجل أن يعيد علينا هذه المناسبة الخالدة بالخير واليمن والبركات وأن يديم على شعبناالعزة والأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.

وكان الحفل بدأ بوصول سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي على أنغام الأناشيد الوطنية والأهازيج والعروض الشعبية ومن ثم عزف السلام الوطني ومرور طائرات فرسان الامارات واستعراضها وتشكيلها للعلم الاماراتي التي نالت اعجاب الحضور ثم توالت فقرات الاحتفال بحزمة من الفعاليات التي تضمنت مرور طبور العرض العسكري أمام المنصة والذي شارك فيه جميع الوحدات الشرطية من مختلف الإمارات والاليات والدراجات نارية المرورية تلاه عرض المشاة الصامتة للقيادة العامة لشرطة دبي ومن ثم عرض فيلم عن إمارة عجمان.

وتلقى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي في ختام الاحتفال هدية تذكارية من قبل قائد عام شرطة عجمان تقديرا لسموه وتشريفه الحفل.



عدد الزيارات : 525

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.