الخدمات

الرئيسيةالخدماتطلب تصريح إقامة بدل فاقد


عودة

طلب تصريح إقامة بدل فاقد

طلب تصريح إقامة بدل فاقد الجنسية والإقامة والمنافذ‎
الإدارات العامة للإقامة وشؤون الأجانب أقسام الإقامة
640
من الحكومة إلى الأفراد مقيم

وصف الخدمة

تختص هذه الخدمة في إصدار إقامة بدل فاقد

قنوات تقديم الخدمة و الاجراءات المطلوبة

"الإستمارة الذكية 1. تسجيل دخول الخدمة. 2. اختيار الإمارة و نوع الخدمة. 3. تعبئة نموذج الخدمة و ارفاق الوثائق. 4. دفع الرسوم و المستحقات لإعتماد الطلب وطباعته. فوري 1. تسجيل الدخول للخدمة. 2. اختيار الإمارة و نوع الخدمة. 3. تعبئة نموذج الخدمة و اوراق الوثائق. 4. دفع الرسوم و المستحقات 5. ارسال الطلب لمعالجته. 6. وصول بريد الكتروني لتاكيد المعاملة و لمتابعتها. "

الوثائق والمستندات المطلوبة

"1 تعبئة نموذج الخدمة والدفع الإلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني للخدمات على شبكة الإنترنت 2 الحصول على ملصق رقم مرجعي (Barcode) 3 إرفاق الوثائق المطلوبة 4 تسليم المعاملة والتأكد من مطابقة البيانات 5 تنفيذ إجراءات المعاملة داخلياً (إلكترونياً) وفي حال الموافقة يتم إرسال رسالة نصية 6 تسليم ناتج الخدمة لطالبها من خلال الأمبوست أو للمراجع مباشرة 7 الجواز الجديد "

متطلبات

لا يوجد

تفاصيل رسوم الخدمة

مراجعة جدول الرسوم التفصيلي
قائمة الرسوم التفصيلية: اضغط هنا

معرض الفيديو

  • التحميل والتسجيل في التطبيق
    التحميل والتسجيل في التطبيق
  • خدماتك بين يديك
    خدماتك بين يديك
الوقت المتوقع لتنفيذ الخدمة
1 ساعة – 6 ساعات
موقع مركز تقديم الخدمة
إتصل بنا
مركز الاتصال
الموحد بوزارة الداخلية : 8005000 فاكس : 0097124455018 البريد الإلكتروني : eservices.support@moi.gov.ae العنوان : شارع الخليج العربي ــ أبوظبي المسئول المباشر للخدمة : رئيس قسم الإقامة هاتف 02/4024900
مؤشر السعادة
روابط مهمة

اشترك في النشرة الإخبارية