• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الخدمات الإلكترونية


عودة حفظ بصيغة: xml xls
آخر تحديث للصفحة يناير 13, 2014
0% لمعرفة نسبة الانجاز لكل خطوة الرجاء النقر على ايقونة الخطوة
صنف الخدمة
من الحكومة إلى الأفراد, من الحكومة إلى الحكومة, من الحكومة إلى قطاع الأعمال
قطاعات
الدفاع المدني
المستفيد من الخدمة
شركات, أفراد(مقيم, مواطن)
قنوات تقديم الخدمة
دليل المستخدم
الوقت المتوقع لتنفيذ واستلام النتيجة
35 دقيقة
تقييم بطاقة الخدمة
  • وصف الخدمة

    من خلال هذه الخدمة يمكن للمقاولين ورجال الأعمال طلب شهادة إتمام المباني
  • قنوات تقديم الخدمة و الاجراءات المطلوبة

    "1. تسجيل الدخول و فتح حساب شخصي. 2. تعبئة نموذج الخدمة الكترونيا. 3. دفع الرسوم الكترونيا (للخدمات المطلوب لها رسوم). 4. ارسال الطلب الكترونيا. 5. اتمام الإجراءات داخليا الكترونيا. 6. الإستلام شخصيا او عن طريق البريد. "
  • الوثائق والمستندات المطلوبة

    "1 نموذج كشف بالمعدات والشركات المنفِّذة لأعمال الدفاع المدني 2 المخططات الأولية مع التعديلية أو التنفيذية المعتمدة من قبل الإدارة العامة للدفاع المدني 3 كتاب اعتماد المخططات 4 رسالة من الاستشاري والمقاول تفيد بأن جميع المعدات المركبة بالمبنى جاهزة للتفتيش 5 مخطط الموقع 6 مخطط المياه 7 تراخيص الشركات الموردة والمنفذة للمشروع 8 شهادة استيفاء شروط الوقاية والسلامة للشركات المورّدة والمنفّذة لأنظمة إنذار ومكافحة الحريق 9 شهادة استيفاء شروط الوقاية ومكافحة الحريق الخاصة بالاستشاري والمقاول 10 تقرير مفصل من بيت الخبرة المرخص من الإدارة العامة للدفاع المدني أبوظبي 11 شهادة إتمام الكشف على أنظمة الغاز المركزي 12 المخططات المعتمدة من الدفاع المدني ومن بيت الخبرة 13 تقارير كاملة عن المعدات والأدوات المركبة بالخزان 14 شهادة استيفاء شروط الوقاية ومكافحة الحريق الخاصة بالشركة المركبة 15 رخصة تداول 16 كتاب من بيت الخبرة "
  • متطلبات الخدمة

    لايوجد
  • تفاصيل رسوم الخدمة

    تحدّد عند تقديم الطلب
  • الشروط والأحكام

  • ساعات عمل تقديم الخدمة

عدد الزيارات : 2796
اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟