• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الخدمات الإلكترونية


عودة حفظ بصيغة: xml xls
آخر تحديث للصفحة يناير 13, 2014
0% لمعرفة نسبة الانجاز لكل خطوة الرجاء النقر على ايقونة الخطوة
صنف الخدمة
من الحكومة إلى الأفراد, من الحكومة إلى الحكومة, من الحكومة إلى قطاع الأعمال
قطاعات
الدفاع المدني
المستفيد من الخدمة
شركات, أفراد(مقيم, مواطن)
قنوات تقديم الخدمة
دليل المستخدم
الوقت المتوقع لتنفيذ واستلام النتيجة
15 دقيقة
تقييم بطاقة الخدمة
  • وصف الخدمة

    "هى اعتماد مركبات المواد الخطرة بعد استيفاء الاشتراطات الوقائية والوثائق المطلوبة بمركز الفحص واصدار بطاقة تصريح للمركبة "
  • قنوات تقديم الخدمة و الاجراءات المطلوبة

    "1. تسجيل الدخول و فتح حساب شخصي. 2. تعبئة نموذج الخدمة الكترونيا. 3. دفع الرسوم الكترونيا (للخدمات المطلوب لها رسوم). 4. ارسال الطلب الكترونيا. 5. اتمام الإجراءات داخليا الكترونيا. 6. الإستلام شخصيا او عن طريق البريد. "
  • الوثائق والمستندات المطلوبة

    "1 نموذج فحص المركبة 2 صورة من ملكية المركبة 3 صورة من رخصة السواقة للسائق 4 صورة من الرخصة التجارية 5 صورة من بطاقة تصريح قيادة مركبة نقل المواد الخطرة للسائق "
  • متطلبات الخدمة

    "1- يجب أن يكون الصندوق مغلق من الاعلى والجوانب ومانعة للتسرب من الداخل . 2- كتابة عبارة ( إنتبه مركبة لنقل المواد الكيميائية ) باللون الأحمر على الصندوق من الخلف . 3- كتابة أسم الشركة ورقم الهاتف وعلامة ممنوع التدخين على الصندوق من الخلف . 4- تركيب عدد ( 2 ) طفاية حريق من نوع البودرة الجافة سعة كل منها ( 12 ) كلجم وتوضع بصندوق حديدي . 5- كتابة أسم الشركة ورقم الهاتف على الأبواب الجانبية . 6- وضع شرائط فوسفورية من اللون الأصفر على الدعاميات الأمامية والخلفية والجانبية . 7- وضع علامة ممنوع التدخين وخطر على جوانب الصندوق . 8- وضع لوحة الأمم المتحدة على الجوانب والخلف من الصندوق . 9- تركيب لواح أصفر على كابينة القيادة . 10- يجب أن تكون عادم المركبة بشكل أفقي وأسفل الكبينة . 11- تركيب مانع الشرر بنهاية عادم المركبة . "
  • تفاصيل رسوم الخدمة

    "رسوم ترخيص واعتماد الشركات 500 درهم رسوم معرفة 10 درهم "
  • الشروط والأحكام

  • ساعات عمل تقديم الخدمة

عدد الزيارات : 1074
اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟