تعمل وزارة الداخلية على مشاركة المتعاملين لإثراء عملها ومساعدتها في تقديم خدمات أفضل، ومع تطور الحكومة الالكترونية والذكية والانتشار الواسع لقنوات التواصل أصبح من اليسر أخذ أراء الناس في أمور عديدة ، وبناءا على ذلك تم اطلاق خدمة شارك برأيك على الموقع الالكتروني للوزارة
الهدف :
منح الجمهور والمستخدمين امكانية المساهمة بشكل مباشر في اتخاذ القرار
شاركنا في رأيك
في تحديث التصميم الحالي لتطبيق وزارة الداخلية واقتراح الخصائص والخدمات التي تلبي تطلعاتك
وطموحاتك"، وذلك في صدد اطلاق الاصدار الجديد للتطبيق الذكي لوزارة الداخلية والذي سيتم اطلاقه في الربع الأول من العام
الحلول المتخذة
|
وردت لدينا العديد من الملاحظات وكان أهمها وأكثرها تكرارا التالي:
|
اظهار جميع المعلومات المهمة للمستخدم في مكان واحد (DashBoard )
|
صعوبة الوصول لمعلومات وبيانات الخدمات
|
اعادة تصميم التطبيق بشكل كامل بتصميم
|
شكل التطبيق غير عصري وقديم
|
تطوير المحادثة الذكية وتغذيتها بالمعلومات المطلوبة
|
صعوبة التواصل مع مركز الاتصال
|
اظهار جميع المعلومات والخدمات للمندوبين واصحاب الشركات في مكان واحد (DashBoard )
|
عدم وجود اي خدمات للمندوبين والشركات
|