• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر(ايسنار)

عودة
آخر تحديث للصفحة اغسطس 31, 2020
تقام فعاليات المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2018" خلال الفترة من 6 إلى 8 مارس في مركز أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" وتنظمه وزارة الداخلية وشركة ريد للمعارض- الشرق الأوسط، ويأتي انعقاد الدورة الثامنة للمعرض ، للالتقاء مع الوفود المشاركة والشركات العارضة، للاطلاع على أحدث الأنظمة والأجهزة والمعدات والتقنيات العالمية المتنوعة في مجالات الأمن والسلامة ومكافحة الجريمة، ويتضمن المعرض عرض حي للاستجابة للأزمات والطوارئ، "
ويهدف الحدث الذي تنظمه وزارة الداخلية بالتعاون مع شركة ريد للمعارض إلى تعزيز مؤشرات الأداء الرئيسية الواردة في الأجندة الوطنية، مثل الشعور بالأمن ووقت الاستجابة لحالات الطوارئ وتعزيز الخدمات الشرطية المقدمة للمجتمع.

ويشارك في المعرض عدد من أهم الجهات المتخصصة في الأمن الوطني محلياً وعربياً ودولياً، كما ستشهد الدورة المقبلة للمعرض الذي ينعقد كل عامين، مشاركة مجموعة من مزودي حلول الأمن السيبراني وحلول الأمن الوطني في العالم، بالإضافة إلى أجنحة الدول والوفود الرسمية والمشترين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية.

وسيغطي المعرض عدداً من القطاعات الأمنية التي تشمل حماية المنشآت الحيوية، ومراقبة الحدود، ومستقبل الشرطة، ومكافحة الإرهاب، وإدارة الأزمات، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والأمن الرقمي، ومكافحة الجرائم والإدارة الجنائية ، وأمن الفعاليات الكبرى التي تقام في الأماكن المزدحمة أو ذات الكثافة السكانية العالية ومن المتوقع أن يشهد المعرض مشاركة 600 شركة عارضة من 55 دولة، وحضور حوالي 25 ألف زائر من دولة الإمارات ومختلف أنحاء العالم.


عدد الزيارات : 103

التعليقات 11,173

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.