X

الإعدادات

ألوان العرض

مبادرة (تمكين قادة المستقبل)2020

آخر تحديث للصفحة ديسمبر 16, 2020

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وفي إطار تنفيذ استراتيجية برنامج خليفة للتمكين " أقدر" الساعية إلى تعزيز وتمكين الشباب وتطوير قدراتهم للتعامل مع التحديات والاستجابة الإيجابية معها، وبالتعاون والشراكة مع الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست بالمملكة المتحدة، يطلق البرنامج الدورة الثانية لمبادرة (تمكين قادة المستقبل) والتي تنعقد مرحلتها الأولى عبر الاتصالات المرئية عن بعد و تستهدف تنسيب (150) طالب وطالبة و (50) مرشح من الكليات العسكرية من كلٍ دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة خلال الفترة من 6/7 – 27/8 وهي موجهه للشباب والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و17 سنة.

وتعد الدورة الحالية تعد دورة تأسيسية تجرى عن بعد ، عبر تقنية الإتصالات من خلال برامج الانترنت وتهدف إلى اختيار أفضل الموهوبين من المنتسبين المتأهلين للمراحل النهائية وفق معايير تقييم احترافية تعمل على إبراز الفروق الفردية التي تعكسها مجالات التدريب المختلفة التي يستهدفها البرنامج، كما أن هذه الدورة مبدئياً تسعى إلى تطوير المرشحين المنتسبين إلى الدورة، والتي تم وضع عدد من الشروط والضوابط بحيث يتم اختيار نخبة استثنائية لإكمال المرحلة الثانية في المملكة المتحدة.

وتتضمن المرحلة الأولى أهدافاً تتركز على تطوير مهاراتهم القيادية والعمل الجماعي. إضافة إلى ترسيخ قيم المواطنة والانتماء والرفاهية والتسامح.
، والعمل على تطوير قدرات المشاركين في العمل كفريق واحد تتكامل عناصره في تحقيق هدف مشترك، وتمكينهم من التفاعل الفعال مع جميع الفئات واكتساب المهارات التي تمكنهم من الازدهار في مجال التعليم ومكان العمل والمجتمع والمساهمة في تحقيق رؤية الإمارات 2071.

وفي نهاية الدورة الراهنة سيتم اختيار أفضل المرشحين للمشاركة في البرنامج المستقبلي في الأكاديمية العسكرية الملكية ساند هيرست، وذلك باستخدام أدوات تقييم احترافية لاختيار أفضل 40 طالب من مختلف المؤسسات التعليمية وأفضل 10 مرشحين عسكريين لحضور برنامج لمدة أسبوعين في الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست في مارس 2021.

للمشاركة من خلال الرابط التالي. : https://aqdar.ae/eflregistration/?lang=en

عدد الزيارات : 788

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.