X

الإعدادات

ألوان العرض

بطولة الشرطة لتحدي رجال الإطفاء

آخر تحديث للصفحة ابريل 19, 2021
اختتمت فعاليات بطولة الشرطة لتحدي رجال الإطفاء الثانية تحت شعار " شرطي .. رياضي .. متميز" والتي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي بمقر الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان، ضمن اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الوقائية لمواجه جائحة كورونا.

وأكد اللواء الدكتور جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني، أن إقامة مثل هذه البطولات تمنح منتسب الشرطة تجربة رجال الإطفاء في أداء مهامه الخطرة، إضافة إلى تنمية القدرات والمواهب وتشعل لديهم روح التنافس والود والمحبة، وترفع قدراتهم وإمكانياتهم للقيام بالمهام الموكلة لهم على أكمل وجه، وأثنى على جهودهم المخلصة والمتميزة في توفير السلامة وحماية الأرواح وصون الممتلكات في هذا الوطن الغالي.
وأسفرت نتائج البطولة والتي شارك فيها 130 منتسباً من وزارة الداخلية يمثلون القيادات الشرطية والإدارات الإقليمية للدفاع المدني بالدولة عن فوز القيادة العامة للدفاع المدني بالمركز الأول وكأس التفوق، وحصلت القيادة العامة لشرطة دبي على المركز الثاني، وجاءت القيادة العامة لشرطة أبوظبي في المركز الثالث.

وفي الختام تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة وفق الإجراءات والتدابير الإحترازية.
حضر ختام البطولة خالد علي شهيل نائب رئيس اتحاد الشرطة الرياضي والعميد وليد سالم الشامسي قائد كلية الشرطة، والعميد عبدالعزيز علي الشامسي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان، والعميد عارف علي الريس مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية وعدد من الضباط بشرطة عجمان .

عدد الزيارات : 298

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.