X

الإعدادات

ألوان العرض

المؤتمر الحكومي للخدمات المشتركة في أبوظبي

الثلاثاء, 08 ديسمبر 2020

آخر تحديث للصفحة ديسمبر 08, 2020
افتتح الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، صباح اليوم " الإثنين " بفندق أبراج الاتحاد في أبوظبي، فعاليات المؤتمر الحكومي للخدمات المشتركة في دورته الثانية، الذي تنظمه وزارة الداخلية.
وحضر سموه جانب من جلسات المؤتمر حيث تحدث جوا سون جوان المدير التنفيذي لشركة فيتال للخدمات المشتركة في حكومة سنغافورة، عن مراحل تأسيس الشركة والخدمات المشتركة التي تقدمها للعملاء من موظفي الجهات الحكومية، إضافة إلى العوامل الرئيسية التي ساهمت في نجاح الشركة.

شارك في المؤتمر عدد من المسؤولين الحكوميين من الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية سنغافورة، وقدم عدد من كبار المسؤولين الدوليين خلال ورش العمل والجلسات الحوارية، أوراق عمل تركز على التجارب الخاصة بهم، إضافة إلى نماذج تشغيلية لأفضل الممارسات لمؤسساتهم بما يتيح نقل تجارب دولهم إلى الحضور من الوزارات والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وناقش المشاركون في المؤتمر الذي يعد منصة لتبادل الخبرات والتجارب الدولية في نطاق الخدمات الحكومية وتعهيد الخدمات والنظر للممارسات الحكومية في مجال الخدمات المشتركة، عدداً من الموضوعات، وأوراق العمل المتعلقة بشأن أفضل السبل المستخدمة، والخدمات المقدمة لإسعاد العاملين، واستعراض مفهوم الخدمات المشتركة في نطاق القطاع الحكومي والخاص. 


الجلسات الحوارية وورش العمل

وقدم جورج ميرغيوندتر مدير في شركة ايتي كرنيه احدى الشركات الاستشارية الإدارية العالمية الرائدة في مجال الخدمات الحكومية وأحد الخبراء الدوليين ورقة عمل حول الاتجاهات العالمية والنماذج الحديثة في المنطقة ، وأهم العوامل الأساسية للنجاح في مجال الخدمات الحكومية المشتركة، ودوره في مساعدة العديد من المؤسسات على خوض تجربة الخدمات المشتركة.

في الجلسة التخصصية الأولى استعرض الدكتور كونستانتين توريغاس مدير مركز المن الإلكتروني والأبحاث الأمنية في جامعة جورج واشنطن ، بالولايات المتحدة الأمريكية النماذج التشغيلية لأفضل الممارسات المطبقة في الخدمات المشتركة في القطاعات المختلفة ، والتي تغطي متطلبات تنفيذ كل نموذج تشغيلي والتحديات المرتبطة به.

وفي الجلسة التخصصية الثانية تناول يون ساي كوان مدير الخدمة والابتكار والامتثال في شركة فيتال للخدمات المشتركة في حكومة سنغافورة، موضوع تعزيز تجربة العملاء، والتي تستهدف شريحة العملاء الداخليين في المؤسسات وكيفية تعزيز تجربتهم الداخلية ورفع مستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم.

وتناولت الجلسة التخصصية الثالثة التي قدمها المهندس يوسف الصايغ من إحدى الشركات المتخصصة في مجال الربوتات، مجموعة من الأفكار حول كيفية تبني الروبوتات والتعامل مع أتمتمة العمليات وخلق التوازن بين النتائج والإستثمار المالي حيث تعتبر أتمتة العمليات وتنفيذها بآليات روبوتية المرحلة الأكثر تقدما والتي تطمح إليها أي مؤسسة في العالم

عدد الزيارات : 539

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.