X

الإعدادات

ألوان العرض

مبادرة ( صيفنا تسامح )

الثلاثاء, 08 ديسمبر 2020

آخر تحديث للصفحة ديسمبر 08, 2020
نظمت الإدارة العامة للعلاقات والمراسم، بوزارة الداخلية مبادرة ( صيفنا تسامح ) لأبناء الضباط وجميع العاملين في الوزارة من كل الأعمار، وتضمنت المبادرة برنامج حافل بالفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية، وذلك في فندق شاطئ الراحة بأبوظبي.

تأتي هذه المبادرة تزامناً مع احتفاء الدولة بعام التسامح، وشارك فيها وحدات من K9 بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والقيادة العامة للدفاع المدني، وصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية " فزعة " .

وبدأت الفعاليات والأنشطة والمسابقات الثقافية والترفيهية التي قدمتها المساعد أول حليمة حسن الخزيمي من إدارة العلاقات العامة، بالسلام الوطني عزفته فرقة موسيقى شرطة أبوظبي، والتي عزفت عدد من المقطوعات الموسيقية التي نالت إعجاب وتجاوب الجمهور معها.

بعد ذلك تم توزيع الهدايا القيمة المقدمة من الإدارة العامة للعلاقات والمراسم، وصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية " فزعة " على المشاركين في المسابقات كما تم إجراء السحوبات على الجوائز المقدمة للجمهور. 

كما تم التوقيع على مبادرة وثيقة المليون متسامح، ( # مبادرة انا ادعم التسامح في عملي # من قبل عدد كبير من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين والعنصر النسائي العاملين في مختلف قطاعات وزارة الداخلية.

عدد الزيارات : 427

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.