X

الإعدادات

ألوان العرض

مؤتمر الابتكار واستشراف المستقبل لعام 2019

الثلاثاء, 08 ديسمبر 2020

آخر تحديث للصفحة ديسمبر 08, 2020
تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، افتتح اللواء الركن خليفة حارب الخييلي رئيس مجلس التطوير المؤسسي بالوزارة ، صباح اليوم ، أعمال مؤتمر الابتكار واستشراف المستقبل لعام 2019 الذي ينظمه مركز وزارة الداخلية للابتكار، ضمن فعاليات الوزارة في شهر الإمارات للابتكار، ويستمر يومين في فندق روز وود بأبوظبي .

وقد بدأت أعمال المؤتمر حيث عقد جلسة العمل الأولى وتم خلالها استعراض ومناقشة ثلاثة أوراق عمل، الأولى قدمها كريستوفر كوردي الرئيس التنفيذي لإحدى الشركات المختصة في سويسرا بعنوان " التكنولوجيا الناشئة والشرطة المستقبلية ".

وتضمنت الورقة الثانية عرض دولي حول أثر التكنولوجيا على المجتمع، قدمه فرانك بيكرز مدير الإستراتيجية الأمنية الشاملة في مركز لاهاي للدراسات الاستراتيجية في هولندا، وقدم مايكل أوكونيل نائب الرئيس والمستشار التنفيذي في شركة " NEC CORPORATION " ورقة عمل بعنوان " مستقبل الجرائم الإلكترونية.

وتم عقد جلسة نقاشية بعنوان إدارة مخاطر الابتكار الرقمي، شارك فيها عدد من المتحدثين والخبراء المختصين في هذا المجال.

وفي جلسة العمل الثانية تم تقديم عرض دولي حول تمكين الابتكار من خلال الشرطة الذكية، قدمه المفوض كاتي بورني مفوض الشرطة والجريمة في شرطة ساسكس بالمملكة المتحدة، كما تم عرض حالة دراسية من ليتوانيا بعنوان " الابتكار في المسرعات المستقبلية " قدمتها ايغديا فيرسينسكيني المدير التنفيذي للمركز الليتواني للجرائم الإلكترونية في ليتوانيا.

وتم كذلك عقد جلسة نقاشية بعنوان " التطبيقات والتقنيات الخاصة لإدارة المخاطر "
شارك فيها خبراء الأمن في مجال الشرطة والاستخبارات والتحليلات التنبؤية والتحقيقات والأمن الإلكتروني وأمن الاتصالات لضمان إدارة التهديدات المتوقعة بشكل جيد والحفاظ على أمن وسلامة المجتمعات.

عدد الزيارات : 783

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.