• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

برامج تدريبية للمشاركات في برنامج القيادات النسائية

الخميس, 07 نوفمبر 2019

عودة
آخر تحديث للصفحة نوفمبر 07, 2019
زارت المشاركات في البرنامج الأول للقيادات النسائية بوزارة الداخلية المملكة المتحدة (اسكتلندا ) وذلك بإشراف وتنظيم مركز تنمية القادة بالأمانة العامة لمكتب سمو وزير الداخلية وبالتعاون مع معهد القيادة والإدارة بالمملكة المتحدة .

تأتي هذه الزيارة استكمالا لتنفيذ البرنامج التدريبي المعتمد للقيادات النسائية والذي تم اطلاقة بناء على توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، للتعرف على أفضل الممارسات العالمية لتمكين المرأة في المجال الشرطي.

وتضمن برنامج الزيارة محاضرات نظرية في المجال الأمني قدمها خبراء مختصين نقلوا خلالها تجاربهم وخبراتهم في القطاع الأمني لمنتسبي البرنامج كالتحديات والتهديدات والتحديات التي تواجه العمل الشرطي في اسكتلندا.

واشتمل البرنامج على زيارات ميدانية الى المتحف الوطني التاريخي وكلية آل مكتوم، في مدينة دندي الأسكتلندية، وكلية الشرطة الاسكتلندية وذلك بهدف التعرف على أفضل الممارسات والأساليب المطبقة لديهم في مجال مواجهة الجرائم الالكترونية وتبادل ومشاركة الخبرات والمعارف.

عدد الزيارات : 85
اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟

تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.