X

الإعدادات

ألوان العرض

الداخلية تنظم معرض " الإمارات في عين زايد" في ياس مول

الثلاثاء, 08 ديسمبر 2020

آخر تحديث للصفحة ديسمبر 08, 2020
افتتح الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية معرض " الإمارات في عين زايد " الذي نظمته اللجنة العليا لمبادرات عام زايد بوزارة الداخلية، احتفاء بعام زايد 2018، وذلك في المركز التجاري " ياس مول " بأبوظبي،وهو عبارة عن منصات متنقلة تستمر حتى نهاية العام الجاري في كافة إمارات الدولة .

حضر الافتتاح اللواء الركن خليفة حارب الخييلي رئيس مجلس التطوير المؤسسي بوزارة الداخلية، ورئيس اللجنة العليا لمبادرات عام زايد، عدد من المدراء العاميين والضباط في وزارة الداخلية.

وقام وكيل الوزارة يرافقه رئيس اللجنة العليا لمبادرات عام زايد بجولة داخل المعرض اطلعوا خلالها على محتوياته، التي ضمت مجموعة من الصور التي توضح دور المغفور له الشيخ زايد، في تأسيس وبناء دولة الاتحاد، وأهم المنجزات الوطنية التي سطرها التاريخ على يد الوالد القائد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، ومساهماته الإنسانية والاجتماعية والخيرية، وسعيه لتعزيز مكانة الإمارات في كافة القطاعات.

كما اشتمل المعرض على عرض فيديو يحتوي على تسجيلات توثيقية تاريخية لبعض من أقوال وأحاديث الشيخ زايد في مناسبات مختلفة وصور "3 D" باستخدام التقنيات الحديثة في عرض الصور القديمة وتحويلها إلى صور حديثة، توضح النهضة والتطور الذي وصلت إليه دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى استديو لالتقاط الصور التذكارية مع المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وأكد الفريق سيف الشعفار أن هذا المعرض يمثل جزءاً من الوفاء لما قدمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، باعتباره أباً للإمارات وبانيها، وقدم الكثير لأجل العروبة والإنسانية، ومهما قدمنا له يبقى قليل في حقه.

وقال اللواء خليفة حارب الخييلي أن هذه الفعالية تأتي تزامناً مع عام زايد وتهدف إلى تخليد ذكرى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وتجسيد نهج باني نهضة الإمارات ومؤسسها والتعرف على جوانب هامة من حياته، وقيمه الراسخة في نفوس أبناء الإمارات، لافتاً إلى أن المعرض هو عبارة عن مجموعة منصات بانورامية متنقلة سيتم وضعها في المراكز التجارية والأماكن التي يتردد عليها الزائرين في جميع إمارات الدولة.

وفي الختام تم تكريم الرعاة والجهات الداعمة والمساهمة في إنجاح المعرض.

عدد الزيارات : 571

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.