• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

المزايا والخدمات التي ترغب في توافرها عبر التطبيق الذكي لوزارة الداخلية

عودة
آخر تحديث للصفحة ديسمبر 20, 2018
تعمل وزارة الداخلية على مشاركة المتعاملين لإثراء عملها ومساعدتها في تقديم خدمات أفضل، ومع تطور الحكومة الالكترونية والذكية والانتشار الواسع لقنوات التواصل أصبح من اليسر أخذ أراء الناس في أمور عديدة ، وبناءا على ذلك تم اطلاق خدمة شارك برأيك على الموقع الالكتروني للوزارة 


الهدف :
منح الجمهور والمستخدمين امكانية المساهمة بشكل مباشر في اتخاذ القرار


شاركنا في رأيك 

في تحديث التصميم الحالي لتطبيق وزارة الداخلية واقتراح الخصائص والخدمات التي تلبي تطلعاتك
وطموحاتك"، وذلك في صدد اطلاق الاصدار الجديد للتطبيق الذكي لوزارة الداخلية والذي سيتم اطلاقه في الربع الأول من العام


الحلول المتخذة

وردت لدينا العديد من الملاحظات وكان أهمها وأكثرها تكرارا التالي:

اظهار جميع المعلومات المهمة للمستخدم في مكان واحد (DashBoard )

صعوبة الوصول لمعلومات وبيانات الخدمات

اعادة تصميم التطبيق بشكل كامل بتصميم

شكل التطبيق غير عصري وقديم

تطوير المحادثة الذكية وتغذيتها بالمعلومات المطلوبة

صعوبة التواصل مع مركز الاتصال

اظهار جميع المعلومات والخدمات للمندوبين واصحاب الشركات في مكان واحد (DashBoard

عدم وجود اي خدمات للمندوبين والشركات


عدد الزيارات : 237

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟