بحث

الإمارة

انا

الوحدة التنظيمية

الكلمة المفتاحية

إخلاء المسؤولية

استخدامك لنظام مستودع الخدمات بمثابة الموافقة الضمنية من قبلك على عدم تحمُّل وزارة الداخلية أي أضرار قد تنتج عن استخدامك للنظام ولخصائصه وامتيازاته، ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر

  • تخلي وزارة الداخلية مسؤوليتها عن أي أضرار تنتج، ويتعرض لها المستخدم من خلال المواقع الأخرى غير المملوكة، والتي لا تُدار من قبل الوزارة وقطاعاتها وتشكيلاتها الشرطية.
  • يكون المستخدم مسؤولاً مسؤولية كاملة عن الأنشطة والأفعال التي تنتج عنه، والتي قد تضرّ بأي من جزئيات النظام أو الأنظمة الأخرى المرتبطة بنظام مستودع الخدمات، أو مكونات وعناصر استضافة النظام.
  • تخلي وزارة الداخلية مسؤوليتها عن أي أضرار تقع على المستخدم وينتج عنها توقف نظام مستودع الخدمات لأي ظرف أو سبب، ولا يحق للمستخدم أو من يقوم بمكانه أن يطالب بأي تعويضات معنوية كانت أو مادية نتيجة هذا التوقف.

إن نظام مستودع الخدمات أحد الخدمات المجانية التي تسعى وزارة الداخلية، من خلالها، إلى توفير خدمات مواكبة لاحتياجات العصر لجمهور المتعاملين، ومن هذا المنطلق تعرّضك لأي من الأضرار المتعلقة بالاستخدام السلبي للتكنولوجيا وما يصاحبها من تقنيات؛ والأفعال والأنشطة المخالفة للقوانين واللوائح المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة والأعراف، تعفي وزارة الداخلية من أية تبعات قانونية أو عقابية تنتج عن استخدامك السلبي للنظام.